فلسطين يتعادل وديا مع فريق الجامعة الاسلامية


 غزة- الرياضية اون لاين
أقيمت عصر الثلاثاء مبارة ودية بين فريق نادي فلسطين الرياضي ،وفريق الجامعة الاسلامية علي ملعب الجامعة وسط اجواء رياضية، وأخوية ممتعة، قدم الفريقان خلالها اجمل ما لديهم، و التي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بأربعة 4 أهداف .
وثمن المشرف الرياضي اشرف الخالدي هذا اللقاء الكروي و هذا اللقاء الودي بين الفريقين والذي يأتي في إطار مساعي ادارة نادي فلسطين الرياضي ،للاستعداد للموسم المقبل وتهيئة الفريق للعب علي الملاعب الكبيرة الخضراء المستطيلة .
وفي نفس الوقت تهدف الي تدعيم الفريق ومراكزه وتمكينه وصقله بشكل اكبر وجيد ،ليكون اكثر إستعداداً و قربا من التاهل و حصد نتائج الموسم المقبل .
كما أكد الخالدي علي ان مجلس ادارة نادي فلسطين وطواقمه الفنية والإدارية والجهاز الرياضي يعد العدة والاستعداد للاقتراب من الفوز في المنافسات المقبلة.
كما أبدي المدرب زياد الكرد ارتياحه لتشكيلة الفريق الأولية وأن الجميع يعمل في نادي فلسطين بروح الفريق و كخلية نحل لتوفير كل الإمكانيات وتذليل اي عقبات قد تؤثر علي خوض الموسم المقبل وانتزاع نتائج محتومة لصالح نادي فلسطين 
و وفي السياق ذاته تمني مجلس ادارة نادي فلسطين الرياضي السلامة التامة والشفاء العاجل للاعبه طاهر ابو زيد الذي أصيب خلال الشوط الثاني من المبارة نقل علي اثرها لتلقي العلاج في مستشفي الشفاء متمنين عودته للمستطيل الاخضر ولصفوف الفريق في اللقاءات المقبلة والتدريبات الأسبوعية.
بذكر ان نادي فلسطين الرياضي بدء مرحلة الاستعداد والتحضير لخوض الموسم الرياضي لكرة القدم المقبل مبكرا سعيا من مجلس ادارة النادي والمشرف الرياضي لتحقيق نتائج كبيرة وهامة هذا الموسم.