دي بروين: بيب بحاجة للصبر ولا مشاكل مع مورينيو

 

الرياضية أون لاين - وكالات

كشف البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنكليزي كيف حثّ مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا اللاعبين على الإيمان بأنفسهم رغم التعثر في المباريات الأخيرة.

سيتي الذي تعادل في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنكليزي أمام ساوثمبتون (1-1)، لا يزال يحتفظ بصدارة البطولة بفارق الأهداف عن آرسنال، وقال نجم بلجيكا وسيتي إن المدرب الإسباني طلب من اللاعبين الاحتفاظ برباطة جأشهم رغم غياب الفوز عنهم في المباريات الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات.

وذكر دي بروين في لقاء موسع مع صحيفة "ديلي ميل" نشر يوم الاثنين: "قال لنا أن نؤمن بأنفسنا، وألا يكون لدينا شكوك في الطريقة التي نلعب فيها، نحن نحاول أشياءً جديدةً، لذلك سيكون هناك صعود وهبوط، بيب يحتاج إلى الصبر".

وأضاف: "الفِرق الأخرى ستحاول كشف طريقتنا، ولكن في النهاية سيكون كل شيء على ما يرام".

وحول لقاء مانشستر يونايتد غداً الأربعاء ضمن كأس الرابطة قال إن فريقه يحتاج ببساطة إلى التركيز وعدم ارتكاب الكثير من الأخطاء. "نحن نتلقى الأهداف نتيجة الأخطاء وليس نتيجة سوء في مستوانا، لذلك إذا استطعنا الحد منها سيكون أفضل بالنسبة لنا... نحن نعلم ذلك".

لا مشاكل مع مورينيو 

وفي الانتقال إلى الحديث عن مدرب مانشستر يونايتد الحالي وتشيلسي سابقاً البرتغالي جوزيه مورينيو يقول صاحب الـ25 عاماً إنه ليس لديه أي مشاكل مع الـ"سبيشيل وان" حين كان مشرفاً عليه في البلوز.

وقال دي بروين إن مدربه آنذاك استغنى عنه لأنه "غير قادر على القتال للحصول على مكان في الفريق الأول" إلا أن لاعب سيتي الحالي يشعر أنه أثبت للمدرب البرتغالي عكس ذلك، لكنه لا يحمل أي ضغينة ضده "حين كنت في تشيلسي كنت صغيراً ولست من ذوي الخبرة ولكن في ذهني لم أكن صغيراً، لن أقول الكثير عن الموضوع، أنا اليوم سعيد بانتقالي إلى سيتي".