الأمن يبرئ الالتراس ومنصور يتهم طاهر بسباب ذوي الشهداء

الرياضية – محمود الكحلوت

في استمرار لمسلسل الاتهامات المتبادلة بين الأهلي والزمالك  , أصدر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بيانا صحفيا للرد علي البيان الذي أصدره النادي الاهلي أمس وأعلن خلاله انسحابه من لجنة الأندية.

حيث أكد مرتضي في البيان أن ما يفعله الأهلي يأتي نتيجة للضربات الموجعة التي وجهها للأهلي عبر إبرامه عدد من الصفقات ، وهو ما دفع الأهلي لإصدار مثل هذه البيانات للتغطية علي فشله في تحقيق الصفقات ,

واتهم منصور طاهر بإهانة جماهير الأهلي  حيث وصف أسر شهداء الالتراس بالمبتزين الذين يحاول ابتزاز الدولة والأهلي بالحصول علي مزيد من الأموال التي لا يستحقوها مضيفا أنه لا يجب أن نرضخ لشوية عيال علي حد وصفه.

الغائب الحاضر

وواصل مرتضي هجومه علي محمود طاهر مؤكدا أن انسحابه من لجنة الأندية لا يهم حيث أنه الغائب الحاضر عن اجتماعات اللجنة حيث أنه تغيب عن أغلب اجتماعات اللجنة رغم وصفه لها في اجتماع وزير الداخلية بأن تشكيلها هو الأعظم.

وقال منصور أن سبب المشكلة التي حدثت خلال الاجتماع مع وزير الداخلية ، طلب طاهر من وزيري الداخلية والشباب أن تهادن الدولة مع شباب الالتراس كما وصفهم، فقلت له بصوت عال بدون أن يصدر منى خطأ واحد "هل تهادن الدولة مجموعة من البلطجية والمسلحين الذين سبوا جيش مصر لمدة ساعة كاملة داخل النادي الأهلي فى مباراة الإنتاج الحربى فى وجودك أنت ومجلسك".

انكار الحاضرين  

من جهته انكر رئيس نادي الاتحاد السكندري محمود مشالي ما قاله منصور عن مهاجمة طاهر لأسر شهداء الالتراس ووصفهم بأنهم مجموعة مبتزين.

وأكد مشالي في تصريحات صحفية أن طاهر لم يقل بأن أسر شهداء الالتراس مبتزين أو أنه هاجمهم مشيرا إلي أنه كان يجلس بجانب رئيس النادي الأهلي طوال الاجتماع مضيفا أنه لم يقل هذا الكلام علي الإطلاق.

و أوضح رئيس نادي الاتحاد السكندري أن كل ما قاله طاهر هو أنه لا يمانع من خوض مباريات أمام المصري بينما يري أن قضية أسر الشهداء في المحكمة والقضاء هو من سيفصل فيها ولن تؤثر علي إقامة المباريات .

ضربة قاصمة

هذا وتلقى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ضربة قاصمة من اللواء رضا جبر نائب رئيس نادي الانتاج الحربي.

حيث نفي اللواء الاتهامات الموجهة لرابطة مشجعي الأهلي بسباب الشرطة والجيش , مؤكد حضوره لمباراة الودية الأخيرة بين الأهلي والانتاج الحربي والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وقال جبر أن الالتراس التزم بالتشجيع النظيف ولم يتلفظ بأي الفاظ خارجه، وأبدى جبر سعادته باللافتة التي رفعها أفراد الالتراس لمؤازرة نجم الأهلي السابق أيمن شوقي الذي يعاني من مرض خطير، وخضع لجراحة ناجحة اليوم في امريكا.

فمتى ينتهي هذا الجدال الذي اصبح يهدد الكرة المصرية التي لا ينقصها المزيد من الازمات .