اتحاد الطاولة يستعد لإقامة بطولة السوبر لمواليد 1998 برعاية مجوهرات غطاس حاكورة

غزة/ الرياضية اون لاين

يستعد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لتنظيم بطولة السوبر للفرق مواليد 1998, وذلك يوم الجمعة المقبل في جمعية الشبان المسيحية, برعاية شركة مجوهرات غطاس حاكورة وأولاده بفروعها بغزة وبالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية بغزة.

ومن المنتظر ان يشارك في البطولة قرابة عشرة فرق من الاندية البارزة من المحافظات الجنوبية والتي تمتاز برعايتها واهتمامها بهذه اللعبة الشعبية الشيقة والممتعة.

وقال مصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أن البطولة ينتظر لها أن تكون من البطولات الهامة والساخنة كون أن عدة أندية تضع نصب عينيها الفوز بكأس المركز الأول وميدالياته الذهبية.

وأكد العسقلاني أن هذه المستوى من فرق الناشئين بات يشهد لقاءات ساخنة وندية وذات مستوى فني عالٍ كون أن جميع الأندية الهامة والبارزة في هذه اللعبة تستعى للدفع بخيرة أبطالها من الناشئين لتأهيلهم وتمكينهم من البروز بقوة نحو الفرق الأولى لها, والتي تحظى باهتمام وتشجيع جماهير تنس الطاولة في محافظات غزة.

يذكر أن جمعية الشبان المسيحية بغزة القلعة الشامخة تسعى لإعادة الاهتمام بهذه اللعبة اضافة الى الالعاب الاخرى والمساهمة في تخريج نجوم شابة صاعدة واعدة تضخ بزخم للأندية والمنتخبات الوطنية الفلسطينية التي تمثل فلسطين في المحافل الدولية.

وقال رجل الاعمال سعد حاكورة أن شركتهم الرائدة في مجال تخصصها في عالم الذهب والمجوهرات تنظر باهتمام بالغ للمساهمة في دعم عدد من البطولات والانشطة الرياضية والشبابية منذ ما يزيد عن ثلاث عقود مضت.

وأضاف أن الجميع من رجالات الصناعة والمال والاعمال مدعون للمساهمة في دعم وتعزيز واسناد المشروع الوطني الرياضي في فلسطين لما فيه خير لفلسطين الوطن والقضية والانسان فالرياضة انعكاساتها الايجابية على الشباب قادرة على العلو والسمو بهم إلى حيث اعلى درجات المجد والبطولة.