بسبب الالتراس .. منصور يتهم وطاهر ينفي

الرياضية – متابعة محمود الكحلوت

حدث اليوم مشادة كلامية قوية بين المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك والمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، وذلك خلال اجتماع رؤساء الأندية ورئيس الاتحاد الكرة بوزير الداخلية.

حيث هاجم المستشار منصور رئيس الأهلي واتهمه بالتخاذل في مواجهة جماهير الالتراس وبتحريض الجماهير ضد الداخلية والجيش، وأن تساهل الأهلي و تخاذله في دخول الجماهير للمباريات الودية هو الذي يقوي شوكة هذه الجماعات الإرهابية.

من جانبه نفي المهندس محمود طاهر هذه الاتهامات شكلا وموضوعا موكد على ضرورة احتواء الجماهير وبحث سبل عودتهم للمدرجات، تجنباً لأي أزمات في الموسم الجديد للمسابقة.

وبين طاهر خلال الاجتماع أن لقاء الأهلي الودي الأخير أمام الإنتاج الحربي شهد تواجد جماهيري مكثف أمام عدد من لواءات الداخلية، وأن أي تجاوز كان سيحدث خلال اللقاء كانت ستتصدى له القوات التي كانت متواجدة لتأمين المباراة.

وليست هذه المرة الأولي لمنصور التي يهاجم كل ما يتعلق الالتراس أو من يؤيده فقد هاجم محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل وصفه " بالشيطان والارهابي " بالاضافة إلي محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والذي انتقل إلي ماريتيمو البرتغالي حيث هدده بالشطب من اتحاد الكرة وضع اسمه على قوائم الانتظار , وغيرهم الكثير .

ويعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر اجتماعا طارئاً الأن لمناقشة العديد من الأمور العاجلة في النادي , وسيصدر مجلس إدارة الأهلي عددا من القرارات الهامة بعد الاجتماع.

ويأتي اجتماع الأهلي لرد على تجاوزات مرتضي منصور رئيس الزمالك باتهام الأهلي بمساعدة الإرهاب وتغطية على الإرهابين

هذا و تظاهر اليوم عدد من جماهير الالتراس أهلاوي أمام مقر النادي الأهلي بالجزيرة للمطالبة بحضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم في إطار استعدادات الفريق لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك.