خلال افطار على شاطئ بحر غزة

الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ‏يكرم حكامه الحاصلين على الشارة الدولية

‏غزة-محمد حجاج

اقام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بمحافظات الجنوب حفلا تكريميا تخلله حفر افطار جماعي للحكام الدوليين الحاصلين على الشارة الدولية مؤخرا ،وذلك في منتجع الهدى على شاطئ بحر مدينة غزة مساء الاحد،وبحضور رئيسه احمد محيسن، واعضائه ولجانه العاملة ، كما تم تكريم الحكم الدولي أديب أبو غزال لجهوده المبذولة في المحاضرات وورشات العمل وحصول الحكام على الانجاز الاخير.

واستعرض رئيسالاتحاد انجازات الاتحاد وانشطته المستمرة، والمتتابعة  خلال الفترة الأولمبية الممتدة من العام 2012 وحتى العام الجاري 2016 لافتا الى ان الاتحاد استطاع  تحقيق ابرز الانجازات واخرها وقبل نهاية دورته وقبل الانتخابات القادمة وهي حصول عدد من حكامه على الشارة الدولية لعدد تسعة حكام تقدموا للامتحان قبل أكثر من شهرين في مقر اللجنة الأولمبية وبمتابعة أعضاء الاتحاد واللجنة الأولمبي ةحيث تقدم إلى الامتحان 9 حكام وفازوا جميعاً، واعتبر محيسن ان هذا الانجاز هو تتويج للرياضة الفلسطينية بصفة عامة،واتحاد كرة الطاولة بصفة خاصة.

واثنى محيس نعلى دور حكام كرةالطاولة لما لهم من دور أساسي لتطور اللعبة ونشرها،وأعضاء اتحاد كرة الطاولة على جهودهم الكبيرة والإنجازات الكبيرة خلال الموسم الرياضي الماضي .

كما وجه الاتحاد الشكر للحكم الدولي أديب أبو غزالة، الذي كان يتابع الحكام قبل الاختبار بعمل دورات متواصلة ومجمعة لهم. وكذلك وجه الشكر لشركة جوال الراعية الرسمية لبطولات الاتحاد وانشطته.

والحكام المكرمون هم :

" محمد صمامه، يحيى أبو العوف، حميد حسب الله، عماد بدوان، محمود أبو شرار، عماد الجعل، عبد الهادي أبو شماله، عمرو الخطيب، علاء البابا".