برعاية شركة جوال

افتتاح مميز لبطولة (بيتا) الرمضانية ومباراة استعراضية بين مدراء الشركات

غزة- اللجنة الإعلامية للبطولة/عدسة علي حمد

افتتحت مساء الأحد بطولة بيتا الرمضانية الثانية (دورة المرحوم بيان عابد) على ارض ملعب غزة الرياضي الخماسي والتي ينظمها اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) برعاية شركة جوال، بحضور المهندس سهيل مدوخ وكيل وزارة الاتصالات وعمر شمالي مدير شركة جوال ومحمد حبوش نائب رئيس اتحاد (بيتا) وموسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي وعدد كبير من الشخصيات والجماهير .

بيتا

وخلال حفل الافتتاح الذي قدم فقراته الإعلامي عاهد فروانة، تحدث المهندس محمد حبوش نائب رئيس اتحاد شركات أنظمة المعلومات (بيتا) أن هذه البطولة تأتي لتخليد ذكرى الراحل بيان عابد والذي شارك منذ اللحظة في تأسيس (بيتا)، مؤكدا ان بيتا حرصت على تنظيم هذه البطولة للعام الثاني على التوالي، شاكرا شركة جوال على رعايتها للبطولة.



بيتا

من جانبه أكد الأستاذ عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال على حرص جوال على دعم الأنشطة الرياضية وتقديم الرعاية لكافة الألعاب الرياضية، لأن جوال هي راعية الرياضة الفلسطينية ورفعت هذا الشعار منذ ثماني سنوات وتسعى من اجل تحقيق نقلة نوعية في الرياضة الفلسطينية.



بيتا

بدوره شكر المهندس سهيل مدوخ وكيل وزارة الاتصالات اتحاد (بيتا) لتنظيمهم ه1ه البطولة للعام الثاني على التوالي، وموجها شكره وتقديره الى شركة جوال على رعايتها لها.



بيتا

هذا وأقيمت مباراة استعراضية في افتتاح البطولة جمعت بين مدراء الشركات المشاركة في البطولة، وتم تسمية الفريقين باسمي الراحلين بيان عابد ومنذر الدقاق.

وانتهت المباراة الاستعراضية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، احرز عمر شمالي هدف فريق الراحل بيان عابد، فيما تعادل زياد الشيخ ديب لفريق الراحل منذر الدقاق.



بيتا

وانطلقت أولى المباريات الرسمية للبطولة بلقاء فريقي فلاش تك وافكتس، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، سجل لافكتس محمود خليفة، وتعادل لفلاش تك مهند البحيصي.

وفي ثاني لقاءات البطولة حقق فريق سيداتا الفوز على حساب نيو سليوشن بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

سجل لسيداتا راجي الشوا وطارق ابو زيد (هدفان)، فيما سجل هدفي نيو سليوشن اسلام نشوان وإسلام زيدان.

وفي ختام لقاءات اليوم الأول للبطولة اكتسح فريق مركز الخدمات التقنية فريق المطورون بلس بأربعة اهداف نظيفة، سجلها للخدمات التقنية محمود زقوت (ثلاثة اهداف) ومازن زقوت.

أدار لقاءات اليوم الأول الحكام أمين عويص وحسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة.

هذا وتتواصل مباريات البطولة يوميا على ملعب غزة الرياضي الخماسي بعد صلاة التراويح مباشرة.



بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا

بيتا