خدمات جباليا يتوج بكأس الراحل عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة


أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

توج خدمات جباليا بكأس الراحل عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة, بعد تغلبه على منافسه الصداقة بثلاثة أشواط لاثنين, في المباراة المثيرة والحماسية التي جمعتهما على صالة الشهيد سعد صايل أمس الجمعة, وسط حضور جماهيري لافت, وشخصيات رياضية رفيعة.
وحضر اللقاء الدكتور أسعد المجدلاوي, عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة, ممثلين عن مؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم, ووفد منتخب الكرة الطائرة القادم من المحافظات الشمالية.

وبدأ الخدمات اللقاء بقوة, بهدف حسم اللقب مبكراً, وتحقيق الثنائية, بعدما نجح بحصد لقب الدوري مؤخراً, والذي جاء أيضاً على حساب الصداقة, في الجولة الأخيرة من البطولة.
وبالفعل كان له ما أرد, فظهر لاعبوه بأداء غاية في القوة, محققين شوطين متتالين, جاءت نتائجها على النحو التالي: (20/25), و(23/25), وبات قريباً من حسم اللقب بشكل مبكر.

ولكن الصداقة انتفض بشكل كبير, وأعاد تنظيم صفوفه مجدداً, ونجح بالعودة إلى أجواء اللقاء, وتعديل الكفة, بعدما حقق هو الآخر شوطين على التوالي, جاءت نتائجها على النحو الآتي: (15/25), و(19/25), وتصبح النتيجة شوطين لكل منهما.

وعلى عكس توقع العديد من المتابعين الذين ظنوا أن الخدمات قد انهار, ظهر لاعبوه بشكل متوازن وثابت بشكل واضح في الشوط الفاصل الحاسم, الذي أنهوه لصالحهم بنتيجة (9/15), معلنين تتويجهم بالثنائية, وسط فرحة عارمة من جماهير جباليا التي اجتاحت أرضية الملعب, وحملت كأس المركز الأول, وتقلد لاعبوه الميداليات الذهبية, إضافة لمكافأة مالية بقيمة (1000) دولار, بينما حصل الصداقة على الميداليات الفضية وجائزة مالية بقيمة (500) دولار, مقدمين من مؤسسة الراحل عبد الرحمن ناصر للثقافة والع