وفد من منتدى الرواد يبارك لنادي شباب خان يونس بحصد لقب كأس فلسطين بغزة

غزة/الدائرة الاعلامية للمنتدى/

قام وفد من منتدى رواد الحركة الرياضية  الفلسطينية , بزيارة نادي شباب خان يونس , وذلك مساء الثلاثاء 31 – 5 – 2016 , لتقديم التهنئة للنادي بمناسبة حصد الفريق الأول للقب بطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية – كأس المرحوم شحدة أبو تايه, وكذلك افتتاح ملعب النادي المعشب.

وكان في استقبال الوفد الذي تقدمه رئيس المنتدى وأعضاء مجلس إدارته وعدد من الرواد, رئيس نادي شباب خان يونس عماد السنوار وأعضاء مجلس إدارة النادي وكوادره ولاعبي الفريق.

وبارك علي أبو حسنين رئيس المنتدى لأسرة نادي شباب خان يونس على هذا الانجاز , مشيراً أن نادي شباب خان يونس الذي يطلق عليه "النشامى" كما يحلو لعشاقه تسميته هو بالفعل نادٍ للنشامى ونادٍ للبطولات من خلال العمل الدءوب الذي يقوم به مجلس إدارة النادي والكوادر العاملة.

وأضاف أبو حسنين أن حصد لقب الكأس لم يأتي من فراغ وانما نتاج طبيعي لجهود وتكامل الادوار في هذه المؤسسة العريقة صاحبة التاريخ المشرف.

وأشار أبو حسنين أن مجلس إدارة منتدى الرواد على أتم الجاهزية ان طلب منه الاستفادة من خبراتهم بما يعود من منفعة للنادي ومحبيه.

وتمنى أبو حسنين في ختام التوفيق والنجاح للنادي , وأن يديم الله عليه الاستقرار لمواصلة مسيرة النجاحات التي يخطها أبنائه.

 

بدوره رحب عماد السنوار بوفد الرواد , مشيراً أن الزيارة عزيزة على قلوب كل ابناء قلعة نادي شباب خان يونس , لافتاً إلى أن الرواد يحظون بمحبة واحترام من الجميع نتيجة للخبرات والعمل المضني الذي قدموه على مدار مسيرة عطائهم.

وأشار السنوار أن أبواب ناديه مفتوحة لكل الرياضيين من الرواد حتى أصغر رياضي فلسطيني من أجل تبادل الخبرات, وأطلع الرواد على الجهود التي مجلس الإدارة من أجل مواصلة الانجازات التي يحققها النادي.

وحيا السنوار كل المنظومة الرياضية التابعة لنادي شباب خان يونس, لافتاً إلى أن الجميع شركاء في هذا الانجاز الكبير , موضحاً أن إدارة النادي ستعمل كل ما بوسعها لحصد انجازات اخرى في المستقبل القريب.