طائرة اهلى بيت حانون تصعد الى الدرجة الاولي بعد صدارتها للثانية

محمد شبات _بيت حانون

صعد فريق نادي اهلى بيت حانون لكرة الطائرة إلى دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نادي نماء بثلاث أشواط للاشيء في المباراة التي أقيمت مساء السبت في صالة الشهيد سعد صايل، وبهذا الفوز ينهي فريق اهلى بيت حانون بطولة دوري الدرجة الثانية وهو في الصدارة ، ويصعد إلى الدرجة الأولى كبطل للدوري.

وتمكن نادي اهلى بيت حانون من الفوز في اربع مباريات ، بدأها بفوز على نادي أنصار جباليا بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، ثم فوز على نادي بيت لاهيا بثلاث أشواط للاشيء ، وثم الفوز على نادى الدرج بثلاث أشواط للاشيء .وعلى نادى نماء بثلاث أشواط للاشيء.

وأعرب حسن ناصر رئيس نادي اهلى بيت حانون عن فرحته بهذا الانجاز الكبير، موجها التحية الى اللاعبين والجهاز الفني والاداري والجماهير التي ساندت الفريق.

 بدوره أكد المسؤول الإداري في نادي اهلى بيت حانون على أن فريق النادي يعمل على الصعود للدرجة الممتازة والمنافسة على بطولة الكأس وجعل الفريق في مصاف الأندية الكبيرة في قطاع غزة وذلك من خلال تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز خلال الفترة القادمة .

وعبر عن شكره للاعبين على هذا الانجاز الكبير والذي تحقق بعد مجهود كبير من خلال التمارين الشاقة والإعداد الجيد للبطولة مثمنا على رجولة اللاعبين وانتمائهم لهذا الصرح الكبير نادي اهلى بيت حانون