جمعية قدامى الرياضيين تعتمد تكريم الفوج الثاني في شهر رمضان وتطلق بطولة كروية

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

عقد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين , اجتماعاً عادياً مساء الثلاثاء في مقره باللجنة الاولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة.

وناقش الاجتماع عدة أمور هامة , إلى جانب استعراض الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الجمعية  خلال الفترة السابقة وأخرها مهرجان الذكرى السنوية الاولى للإعلامي المرحوم شاهر خماس الذي أقيم بالتعاون مع أصدقاء وأحباب المرحوم.

وأقر المجلس مهرجان تكريم الرياضيين الثاني الذي تقيمه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين حيث قامت الجمعية العام الماضي وبالتحديد في شهر رمضان المبارك, وحدد المجلس الفئة المستهدفة من هذا التكريم وهم الرياضيون ما فوق الستون عام وأصحاب بصمات رياضية مشهود لها.

أما بخصوص البطولة الرمضانية السنوية التي تقيمها الجمعية في شهر رمضان فقد أكد المجلس على أنه يعتزم اقامة بطولة في محافظة غزة يحتضنها نادي خدمات الشاطئ , على أن يفتح المجال أمام كل محافظة لإقامة بطولة حسب ظروفها وامكانياتها.

وتناول المجلس أخر الترتيبات لبعثة قدامى الرياضيين المنوي سفرها إلى الأردن الشقيق للمشاركة في بطولة نادي شباب الحسين اربد التي يعتزم النادي تنظيمها فور وصول بعثة قدامى الرياضيين إلى هناك , حيث أكد زياد أبو سمرة أنه تم مخاطبة الجمعية من أجل تجديد اللاممانعات استعداداً للسفر فور انتظام فتح معبر رفح بعدما انتهت التصاريح السابقة دون تمكن البعثة من المغادرة نتيجة لإغلاق المعبر.

وفي ختام الجلسة , هنأ المجلس شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج والأمة العربية والإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك , آملين أن يأتي شهر رمضان وقد تحققت آمال شعبنا وأمتنا العربية والاسلامية.