الاولمبية تكرم لاعبي ومدربي الجمباز المشاركين في مهرجان احياء يوم الرياضي الفلسطيني

غزة- دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

استقبل أ. محمد العمصي الامين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية بمقر اللجنة بغزة ظهر الاثنين لاعبي ومدربي رياضة الجمباز المشاركين في مهرجان "احياء يوم الرياضي الفلسطيني"، برفقة عضو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد يعقوب زايد، وبحضور منسق دائرة الاتحادات في محافظات الجنوب رياض ابو شمالة، والسكرتير الاداري اياد شاهين، ومنسق دائرة الاعلام باللجنة محمد حجاج.

واشاد العمصي بجهود اتحاد الجمباز في محاولاته الجادة لإعادة رياضة الجمباز الى حلبات الاندية الغزية  ، ، وحث الاتحاد على مواصلة ومتابعة هذه الجهود، والبناء عليها ومراكمتها ، واستمرار اقامة الانشطة وتنمية اللعبة ، والتي تهتم بها الدول بشكل كبير.

وابدى العمصى استعداد اللجنة الاولمبية للمساهمة في دعم انشطة الاتحاد وتوفير ما يلزمه بقدر استطاعتها من اجل اعادة هذه اللعبة الانيقة والمهمة ضمن الاتحادات الاولمبية .

بدوره اشاد عضو الاتحاد يعقوب زايد بجهود اللجنة الاولمبية بدعم رياضة الجمباز، وشكر الامين العام المساعد العمصي على استقباله واحتضانه هذه اللقاء، وتكريمه المشاركين في مهرجان يوم الرياضي الفلسطيني، ومشيدا في نفس الوقت بجهود الاعلام الرياضي الذي ابرز فعاليات المهرجان وساهم في انجاحه.

وفي ختام اللقاء قدم زايد درعا تكريميا للجنة الاولمبية الفلسطينية، كما  تم تكريم لاعبي ومدربي الجمباز المشاركين في المهرجان وانشطة الاتحاد وهم المدربون :عبد الرحمن الخالدي، حمادة مهدي ،محمد زايد، واللاعبون: مامون عيسى،بلال مناع، طه اللولو،رياض سامي بدر ،ادهم رجب، واخيرا احمد ابو حطب.