مؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم واتحاد الكرة الطائرة يوزعون الملابس على الفرق المشاركة في بطولة الكأس


أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

سلم اتحاد الكرة الطائرة الملابس الرياضية على الفرق المشاركة في بطولة كأس الفقيد عبد الرحمن ناصر, بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد, باسل ناصر رئيس مؤسسة الفقيد عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم, أحمد الزعانين ممثل المؤسسة, وأعضاء الاتحاد والفرق المشاركة, وذلك عصر الخميس في نادي الصداقة.

وقدم هنية شكره الخالص للسيد باسل ناصر على قيام مؤسسته برعاية البطولة, وتقديمه الدعم والمكافآت المالية للبطولة, مؤكداً أن مؤسسة الفقيد ناصر دائمة الاهتمام بالجانب الرياضي, خاصة لعبة الكرة الطائرة, التي باتت تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة, مشيراً إلى الحضور الضخم الذي تواجد في المباراة الختامية من بطولة الدوري الممتاز, والتي توج بها مؤخراً خدمات جباليا.

وبارك هنية للخدمات بطل الدوري, الذي أشعل الصراع على الألقاب في لعبة الكرة الطائرة, وأصبح منافساً قوياً للبطل الدائم الصداقة, مشيراً إلى أن هذا الأمر يزيد من جمالية اللعبة, ويمنحها الكثير من الإثارة والندية.

وأبدى السيد باسل ناصر سعادته لرعاية بطولة الكأس التي تحمل اسم والده, والتي رعتها مؤسسته لمرات متتالية مؤخراً, مقدماً الشكر لأسرة الاتحاد بقيادة هنية, وكافة اللجان العاملة, والفرق المشاركة.

وأكد ناصر في كلمته على أن مؤسسة ناصر للثقافة والعلوم تبدي اهتماماً خاصاً بالجانب الرياضي, لما يمثله من أهمية كبيرة, خاصةً لقطاع الشباب, وتحاول رعايته بشكل مكثف, بهدف إبعاد الشباب عن المخاطر المحدقة بهم, وعدم توجههم لآفة المخدرات.

ودعا ناصر جميع الفرق المشاركة واللاعبين إلى الظهور المشرف كما عودوا المتابعين, خاصةً أنهم يمثلون قدوة للجيل الناشئ, متمنياً التوفيق لهم في البطولة.

وتنطلق البطولة يوم السبت المقبل, على صالة الشهيد سعد صايل, بمشاركة (24) فريقاً, من مختلف المناطق والدرجات.
يشار إلى أن بطولة الكأس الماضية والتي حملت أيضاً اسم الفقيد عبد الرحمن ناصر قد حصل على لقبها خدمات جباليا على حساب الصداقة.