الصداقة وخدمات جباليا يخوضان لقاء حسم لقب الدوري الممتاز بكرة الطائرة بغزة مساء اليوم

غزة-محمد حجاج

يخوض فريقا ناديي الصداقة وخدمات جباليا مساء اليوم الثلاثاء اللقاء الحاسم والفاصل لتحديد بطل دوري الكرة الطائرة الممتاز لأندية محافظات غزة للموسم الجاري 2016،في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من البطولة، وتحديد صاحب اللقب بعد ان استحوذ عليه فريق الصداقة طيلة المواسم العشرة الماضية. وتحضير اللاعبين بشكل جيد للقاء من كافة النواحي النفسية والبدنية.وقد واصل الفريقان استعداداتهما المكثفة من اجل خوض القاء الحاسم بالحرص على تدعيم صفوفهما، بعد ان استعاد فريق خدمات جباليا الصدارة بفارق الأشواط في ختام منافسات المرحلة الثالثة عشرة من البطولة.

وكان لقب البطولة قد تأجل الى الجولة الاخيرة, وذلك عقب فوز المتصدر ووصيف الدوري حامل لقب الكـأس خدمات جباليا على أبرز منافسيه جاره شباب جباليا، وكذلك فوز الصداقة حامل اللقب على بيت حانون الرياضي، وذلك في الجولة الثالثة عشرة.من جانبه أكد نجم الصداقة عبد الرحمن طافش بان الاستعدادات قائمة على أشدها لمواجهة المرتقبة في ختام الأسبوع الأخير من بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة .

وقال لاعب الارتكاز طافش: بان الفريق عود جماهيره على الظهور بالأداء والشكل المميز في المواعيد و المباريات الحاسمة وأن الفريق يقدم مباريات قوية و قادرة على حسم المباراة والتتويج باللقب، وأضاف بان الفريق يمتلك عنصري الخبرة والشباب وجهازا فنيا على أعلى مستوى وقادر على هزيمة جميع الفرق .

وبين طافش بان بطولة الدوري باتت ماركة مسجلة لفريق الصداقة حيث حافظ عليها منذ اكثر من عشرة اعوام,بينما تمثل حلم للفرق الأخرى وهذا الفرق بين الصداقة وأي فريق أخر. وطالب طافش جماهير الصداقة بالحضور ومساندة الفريق، وتمنى أن يحالفهم  التوفيق في تحقيق البطولة .

من جانبه اكد اللاعب فراس الطناني نجم نادي خدمات جباليا لكرة الطائرة , بان مباراتهم أمام الصداقة في ختام الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز لكرة الطائرة , بأنها مباراة مفصلية و هامه .وأكد " بأنه لا بديل لهم عن الفوز وتتويج مجهودات الإدارة واللاعبين والجهاز الفني ببطولة الدوري, وأضاف" لدينا الثقة والقدرة على اجتياز الصداقة وتحقيق الفوز واعتلاء منصة التتويج" .

في ختام حديثة  طالب الطناني من زملائه اللاعبين التركيز في المباراة, لأنهم الأجدر، والأحق بتحقيق لقب البطولة لأدائهم المتميز خلال المسابقة، وطالب الجماهير بالوقوف بجانب الفريق لتشجيهم وتحفيزهم على الانتصار. وكان لقاء الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهى بفوز فريق خدمات جباليا بنتيجة 3/1.