دوري جوال السلوي: فوزان لخدمات دير البلح وشباب المغازي‎

غزة-مصطفي صيام

حقق فريقا خدمات دير البلح وشباب المغازي الفوز على خدمات جباليا واتحاد دير البلح في ختام مباريات مرحلة ذهاب دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الأحد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات دير البلح (81)- خدمات جباليا (57)

انطلقت المباراة قوية بين الفريقين منذ البداية وظهرت أفضلية لاعبي الدير عبر نجومه صالح المبحوح ومحمد العناني ويوسف زيادة وزكي حجاج الذين نجحوا في تسجيل النقاط في سلة جباليا، في الوقت الذي حاول الأخير مجاراة تفوق الدير إلا أن الدير حسم النتيجة لصالحه بـ 18/13.

أفضلية الدير تواصلت في الربع الثاني في ظل انهيار لاعبي جباليا وواصل العناني وزيادة وحجاج في تسجيل النقاط عبر الرميات الثلاثية والاختراق السهل لجدار جباليا ليحسم النتيجة لصالجه بفارق كبير بـ 28/5.

نشط لاعبي جباليا في الربع الثالث بعد تراجع أداء لاعبي الدير ويتألق هاني زملك وهاني حسونة ومحمد الكردي في تسجيل النقاط وينجح في حسم النتيجة لصالحه بـ 20/12.

استدرك لاعبي البريج تفوق المنافس واستعاد سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء رغم التحسن الكبير لفريق جباليا إلا أن خبرة لاعبي الدير حسمت النتيجة لصالحه بـ 23/19.

أدار اللقاء: حسين حمدان، محمد سكيك، نضال قفة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أحمد زعرب، ميقاتي 24 باسل كرون.

شباب المغازي (70)- اتحاد الدير (47)

وفي اللقاء الثاني نجح فريق شباب المغازي في تحقيق فوز هام على اتحاد دير البلح بنتيجة 70/47 وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الربع الأول: 17/11 للمغازي

الربع الثاني: 19/6 للمغازي

الربع الثالث: 16/10 للمغازي

الربع الرابع: 20/12 لدير البلح

أدار اللقاء: باسل كرون، مروان حمد، رمزي البرعي، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي سائد حميد، ميقاتي 24 مؤمن زعرب