بيان هام صادر عن نادي الشجاعية حول الاحداث المؤسفة في المباراة مع شباب رفح

بيان صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

عقب انتهاء مباراة فريقنا الأول لكرة القدم مع شقيقه نادي شباب رفح، تداعى مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية لعقد جلسة طارئة مساء اليوم الجمعة 1-4-2016م وذلك لبحث مجريات سير المباراة وتم التأكيد على ما يلي:

أولا: مجلس إدارة النادي يؤكد على العلاقة المميزة والاخوية مع نادي شباب رفح ولن يسمح لأي كان أن يسيء لهذه العلاقة المتينة والتاريخية .

ثانيا: يؤكد مجلس الإدارة على الروح الأخوية الصادقة التي سادت بين إدارة الناديين قبل المباراة والجهازين الفنيين والإداريين واللاعبين من الفريقين وتمثلت في اللقاء الأخوي القصير الذي تم بينهم بحضور حكام المباراة ومراقب المباراة ومقيم الحكام.

ثالثا: إن مجلس الإدارة يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأنه في حل من رابطة جماهير الشجاعية وذلك لعدم التزامهم بما تم الاتفاق عليه قبل يومين من المباراة وعدم التزامهم بالأخلاق الرياضية، وتنصلت الرابطة بما تم الاتفاق معها، وكان ذلك واضحا في هتافات الجماهير، وعليه يعلن مجلس إدارة النادي حل الرابطة بشكل رسمي ليس تهربا ولكن تحملا لمسؤوليتنا تجاه رياضتنا الفلسطينية في قطاع غزة.

رابعا: نؤكد احترامنا الكبير لحكامنا ونرفض الإساءة لهم بأي شكل من الأشكال.

خامسا: يطالب مجلس الادارة اتحاد كرة القدم باتخاذ اجراءاته وتحمل مسؤولياته مع تقديرنا للجهود الكبيرة التي يبذلها لإنجاح مسيرة الرياضة رغم المعيقات.

سادسا: يناشد مجلس إدارة النادي شرطتنا الفلسطينية بمتابعة ومحاسبة ومعاقبة كل من تسبب في الاهانة والسب والشتم والهتافات والممارسات غير الرياضية أثناء المباراة لأي طرف كان والضرب بيد من حديد وإنفاذ القانون بحق المسيئين.

وأخيرا يؤكد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية حرصه الأكيد على إنجاح مسيرة كرة القدم في قطاع غزة، ويؤكد أيضا أن هذه الفئة المارقة والشرذمة التي أساءت اليوم لا تمثل الشجاعية ولا أهلها.

إن الشجاعية كبيرة بأخلاقها وكبريائها وحسها الوطني تجاه بلدنا الغالي وكل مدنه وقراه ومخيماته، ونؤكد للجميع أن مجلس إدارة النادي سيجري تحقيقا داخليا لمتابعة ما جرى في المباراة ومحاسبة كل من أساء للشجاعية وأهلها.

والله من راء القصد،،

صادر عن إخوانكم في مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

الجمعة 1-4-2016م

غزة - فلسطين