بالصور.. ادارة الشجاعية تلتقي مع رابطة مشجعي النادي

غزة-الرياضية اون لاين

عقدت ادارة نادي اتحاد الشجاعية اجتماعا مع رابطة مشجعي النادي وذلك مساء الاربعاء في مقر النادي حضره حسن الجعبري نائب رئيس النادي ونايف الحطاب عضو مجلس الادارة والاعلامي عاهد فروانة وممثلي رابطة المشجعين بالنادي .

وقال الجعبري ان هذا الاجتماع ياتي من اجل التحضير للخروج بمباراة الفريق المقبلة امام شقيقه شباب رفح الجمعة القادمة على ملعب اليرموك في افضل صورة ممكنة تاكيدا على العلاقات المتينة بين كافة ابناء شعبنا.

ودعا الجعبري رابطة مشجعي النادي الى ضرورة استقبال مشجعي ولاعبي وادارة نادي شباب رفح افضل استقبال وتهيئة الظروف مع الجماهير من اجل ان تكون المباراة عرس كروي في ختام الموسم الرياضي.

من جانبه اكد الحطاب على العلاقات المميزة التي تربط اهالي حي الشجاعية مع كافة ابناء شعبنا في قطاع غزة وخاصة جماهير رفح مشيرا الى ان الازمة التي حدثت خلال الدوري ما هي الا شيء طاريء تم تجاوزه ولن يتكرر باذن الله.

وشدد الحطاب على دعوة جماهير الشجاعية الى الالتزام والانضباط والتشجيع المثالي الذي تعودنا عليه وكان له مفعول السحر في تتويج الفريق بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي.

بدوره اوضح فروانة ان ختام هذا الموسم الرياضي لا تحتمل أية حالات خروج عن النص من جانب الجماهير خاصة في ظل الازمات التي شهدناها خلال الموسم والتي هددت مسيرة الدوري في احيان كثيرة.

واكد فروانة على ضرورة التحلي بروح المسؤولية خاصة بما يصدر عن رابطة المشجعين والجماهير على صفحات التواصل الاجتماعي، وان يكون استقبال جماهير ولاعبي شباب رفح بداية لصفحة جديدة من العلاقات المميزة بين كافة الجماهير، وحتى يكون ختام الموسم في افضل صورة ممكنة.

من جهتهم اعرب ممثلو رابطة مشجعي الشجاعية عن تقديرهم لهذا اللقاء مع ادارة النادي، مؤكدين على انهم سيكونون عند حسن الظن بهم من خلال السيطرة على الجماهير والالتزام بالهتافات المرحبة بالاشقاء وتشجيع النادي والخروج باللقاء القادم الى بر الامان.



رابطة مشجعي الشجاعية

رابطة مشجعي الشجاعية

رابطة مشجعي الشجاعية

رابطة مشجعي الشجاعية

رابطة مشجعي الشجاعية

رابطة مشجعي الشجاعية

رابطة مشجعي الشجاعية