خدمات البريج يكتسح خدمات جباليا في دوري جوال لكرة السلة

غزة-مصطفي صيام

قاد إبراهيم رحال فريقه خدمات البريج لكرة السلة لتحقيق فوز عريض على منافسه خدمات جباليا بنتيجة 120/64 في افتتاح الجولة الخامسة من دوري جوال  في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

رغبة نجوم البريج في الفوز بدت واضحة مع انطلاق الربع الأول الذي شهد سيطرة تامة من البطل على مجريات الأداء وتنوعت طريقة تسجيل النقاط عبر ثلاثيات عيسي واختراقات رحال وزملائهم في الفريق، فيما قدم جباليا أداء على مستوى اللاعبين المتواضع لينتهي لصالح البريج بـ 31/14.

واصل البريج تألقه في الربع الثاني في ظل تحسن ملحوظ لأداء جباليا عبر هاني زملط وهاني حسونة وحسن الكردي، فيما أبدع رحال ومحمد الكرنز وعيد الشاعر ومحمد وشاح وإيهاب عقل في تسجيل النقاط بسهولة في سلة جباليا ليحسم النتيجة لصالحه بـ30/20.

زاد لاعبو البريج من وتيرة وسرعة اللقاء في الربع الثالث وتناوب نجومه في تقديم عرض استعراضي في تسجيل النقاط فظهرت مهارة رحال في الاختراق وثلاثيات عيسي ومصلح وثنائيات الكرنز وعقل والشاعر لينتهي لصالح البريج بـ 35/13.

هدأت وتيرة الأداء في الربع الرابع في ظل الفارق الواسع في النتيجة إلا أن البريج واصل تألقه وحاول جباليا تسجيل أكبر عدد من النقاط إلا أن النتيجة كالعادة حسمت للبريج بـ 24/17.

أدار اللقاء: سائد حميد، تامر قشطة، محمد سكيك، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي أحمد القاضي، ميقاتي 24 سعيد ضيا زادرة.