الشاطئ يستقبل وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة للشؤون الكشفية

نسيم كلوب : الناطق الإعلامي

استقبل مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة للشؤون الكشفية المتواجد في المحافظات الجنوبية يوم الأحد في مقر النادي بحضور عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية و رئيس أعضاء مجلس الإدارة.

وضم الوفد سامي أبو كرش مدير عام الكشافة والمرشدات في المجلس الأعلى وممثل الواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محمد الدهدار مستشار المجلس الأعلى للشؤون الكشفية وشاهر مفوض الدولي المسير للكشافة الفلسطينية.

ورحب وائل السالمي نائب رئيس النادي بالوفد الكشفي، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم إلى غزة. وأكد السالمي على أهمية الحركة الكشفية ودورها الوطني والتربوي من خلال إنشاء جيل قادر على قيادة الوطن.

وأشاد السالمي بالتواصل ما بين الحركة الكشفية في شقي الوطن، منوهاً إلى أهمية تبادل الخبرات وتعزيز دور الحركة الكشفية في الأندية الفلسطينية.

واعتبر السالمي أن اتفاق التوأمة ما بين كشافة النادي مع نادي الأمعرى يأتي في إطار حرص واهتمام مجلس الإدارة بالحركة الكشفية في قطاع غزة.

حسين شاهين عضو الإدارة رحب بوفد الكشافة بزيارته للنادي، مؤكداً أن تلك الزيارة تؤكد على أننا شعب واحد يجمعه حب الوطن. محمد الدهدار شكر نادي الشاطئ على حسن الاستقبال، لافتاً إلى العلاقة المتينة التي تجمع النادي مع كل المؤسسات الرياضية.

وأكد الدهدار أن الزيارة تهدف إلى التعرف على احتياجات الحركة الكشفية في قطاع غزة ورؤيتهم المسقبلية للحركة بعد الاعتراف العالمي بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية.

الشاطيء يستقبل وفد الكشافة

الشاطيء يستقبل وفد الكشافة