دي ماريا يفتح النار على مدريد

الرياضية – وكالات

خرج اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن حالة الصمت التي التزمها منذ رحيله عن فريق ريال مدريد بنهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضي ليتحدث حول أخر أيامه في الفريق وعن أزمته مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأكد اللاعب في تصريحاته لـ"راديو أمريكا" انه لم يكن يرغب في الرحيل عن الفريق بأي شكل من الأشكال لكن مجموعة أحداث متوالية كانت السبب في رحيله.

وقال :"رأيت ما صرح به بيريز عني وأعلم انني أحتاج كرة ذهبية حتى أحصل على ما يحصل عليه رونالدو، وأثناء كأس العالم كنت اركز مع الأرجنتين فقط ولا أعرف من أين أتت الصحف الإسبانية بأحاديث عجيبة عني".

وأضاف:" لم أطلب الرحيل عن الفريق لكن لم يتحدث أي أحد معي حول أي شئ لا انا ولا وكيلي لذلك تصورنا وجود رغبة في رحيلي من النادي، وعلاقتي مع بيريز لم تكن قوية عندما وقعت وحتى عندما جددت للفريق لم يكن موجود على عكس العلاقة مع الجمهور فبحسب كاسياس و راموس فالجمهور لم يدعم أحد بقدر ما دعمني بعد مباراة أتلتيكو مدريد".

كما اكد على ان علاقته بأنشيلوتي لا يوجد بها مشاكل على الرغم من تركه على دكة البدلاء أكثر من مرة، وتغيره لمركزه كثيراً".

ثم فجر اللاعب قنبلة أدلى بها لأول مرة حيث أكد ان الفريق أرسل له ليلة مباراة نهائي كأس العالم خطاب يطالبه بعدم المشاركة في المباراة وقال :"هذا الأمر حطمني وجعل صباح اليوم التالي سيء للغاية إلا انني مزقت الخطاب وكنت اركز مع المنتخب فقط وجاء قرار عدم إشراكي في النهاية من سابيلا لان مشاركتي كانت تعني تجدد الإصابة بنسبة 90%".

وعن علاقته مع رونالدو قال :"دوما كان يقف إلى جانبي، لا أعلم إلى أي مدى سيستطيع تحمل الوضع هناك في ريال مدريد"

وفي نهاية تصريحاته أكد ان اختياره لليونايتد كان الاختيار الامثل وقال:" عندما لا يريدك شخص عليك البحث عن من يريدك ووجدت هذا في اليونايتد لكنني لا أزال أحتاج للتأقلم اكثر على الرغم من سعادتي هنا إلا انني لا أتحدث الإنجليزية بعد وماتا يساعدني في هذا بالإضافة لدراستي لها".