مواجهات إفريقيا بعقول أوربيا

الرياضية – متابعة محمود الكحلوت

يلتقي اليوم منتخب تونس وبتسوانا في أولى مواجهات الفريقين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب , المجموعة تضم إلي جانبهما السنغال الفائز على مصر 2-0 بنفس الجولة امس .

من جانبه فرض الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة المدرب البلجيكي جورج لينكز السيطرة على معسكر المنتخب قبل مواجهة منتخب بتسوانا .

وأضاف موقع حقائق أون لاين التونسي أن لينكز تكتم على التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها المباراة بالرغم من حسن معاملته مع الصحفيين المتواجدين في تدريبات المنتخب.

يأتي ذلك ضمن إطار سعي الجهاز الفني لنسور قرطاج لفرض التركيز والعمل في أفضل جو يتيح للاعبين لإخراج أقصى مجهود لهم خلال التدريب و الاستعداد الجيد لمباراة اليوم أمام بتسوانا.

سعادة إنجليزية بالمجموعة

أكد المدرب الإنجليزي بيتر بولتر المدير الفني لمنتخب بتسوانا، انه سعيد بوجود فريقه والذي يعتبر الأضعف بمجموعة قوية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015.

وأضاف بولتر خلال تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي نقلتها جريدة التونسية، أن اعتبار فريقه الأصعب بالنسبة لباقي المنتخبات في مجموعته يضعه في تحدي من نوع جديد، ويحفز اللاعبين لتقديم أداء جيد ومفاجأة الخصم.

وأختتم بولتر تصريحاته مؤكداً أن صدارة المجموعة شيء صعب للغاية بالنسبة لنا، والهدف هو اقتناص المركز الثاني المؤهل للبطولة الإفريقية، مشيراً للظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق خصوصاً بعد الاستعدادات الضعيفة قبل المباراة