خدمات جباليا يقصي المغازي والزعيم والرياضي والطواحين والصداقة والتفاح يتأهلون

غزة- الرياضية اون لاين

نجحت فرق شباب رفح وغزة الرياضي والصداقة وإتحاد خانيونس والتفاح وخدمات جباليا في الصعود الى دور الـ 16 من بطولة الراحل شحدة أبو تايه "كأس اندية قطاع غزة 2015-2016" بعدما حققت الفوز على حساب فرق المغراقة وشباب معن ونماء الرياضي وخدمات النصيرات وجماعي رفح وخدمات المغازي على التوالي في المباريات التي اقيمت عصر السبت ضمن منافسات دور الـ 32 من الكأس.

شباب رفح تأهل على حساب فريق المغراقة بعدما فاز عليه على ملعب بيت لاهيا بأربعة أهداف مقبل لا شيء.

سجل رباعية الشباب الرفحي محمد أبو دان (د5 و د66) وأحمد الشاعر (د64) ويحيى الرخاوي بالدقيقة 75.

وتخطى غزة الرياضي بصعوبة عقبة منافسه شباب معن بهدف وحيد سجله محمد اللوح مع نهاية الشوط الأول على ملعب رفح.

وسيواجه الرياضي في الدور المقبل حامل اللقب فريق الشجاعية.

وفاز نادي الصداقة على فريق نماء الرياضي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب خانيونس.

سجل للصداقة كل من محمد بلح (د34) و أحمد سلامة (د75) ومحمد أبو حسينين (د78).

ويلتقي الصداقة في دور الـ 16 بالمتأهل من مواجهة خدمات خانيونس والقادسية.

وحقق فريق إتحاد خانيونس فوزا صعباً على حساب منافسه خدمات النصيرات على ملعب اليرموك.

سجل للنصيرات اولا لاعبه معتز أبو يوسف بالدقيقة 35 وعادل للطواحين هيثم النجار في الدقيقة 40، وفي الدقيقة 80 سجل مدافع النصيرات هدفا بالخطا في مرمى فريقه، ليفوز اتحاد خان يونس ويصعد لملاقاة فريق المجمع الاسلامي.

 ونجح نادي التفاح الرياضي في تخطي جماعي رفح بعدما فاز عليه بصعوبة بنتيجة 4-3 على ملعب النصيرات، ليصعد لملاقاة المتأهل من لقاء أهلي غزة وشباب خانيونس.

سجل رباعية التفاح كل من مدحت السيد "هدفين" (د6 و38) وأحمد الزعانين (د17) وأخيراً معتز الصفدي (د48), فيما سجل ثلاثية الجماعي حازم نصار "هدفين" (د30 و 58) وأسعد العنابي من ركلة جزاء (د83).

وحقق فريق خدمات جباليا المتواجد في الدرجة الاولى مفاجئة بفوزه على خدمات المغازي الذي يلعب بالدرجة الممتازة بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 على ملعب المدينة الرياضية ليواجه الفائز من لقاء أهلي النصيرات والرباط.

وسجل ثلاثية جباليا في المباراة حمزة رضوان (د28) وإبراهيم أبو ركبة من ركلة جزاء (د52) وسعد القاضي (د62), فيما سجل ثلاثية المغازي محمد زعرب (د20) ومحمد موسى من ركلة جزاء (د55) وإبراهيم النتيل (د85).