العطاء يفجر أكبر مفاجآت الكأس والشجاعية والشاطيء والهلال والمجمع يصعدون

غزة- الرياضية اون لاين

فجر فريق العطاء الذي يحتل المركز الأخير في دوري الدرجة الأولى اكبر مفاجآت بطولة كأس الراحل شحدة أبو تايه بإقصائه فريق خدمات رفح متصدر مرحلة ذهاب الدوري الممتاز وصيف كأس غزة الموسم الماضي من دور ال 32 من البطولة..

تقدم العطاء في الدقيقة العاشرة عن طريق سامي الفجم إلا ان محمود ابو عطوان ادرك التعادل في الدقيقة 44 ليتم اللجوء الى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق العطاء بنتيجة 5-3.

واستطاع الشاطيء التاهل على حساب فريق خدمات البريج رغم الظروف الصعبة التي واجهته في المباراة بعد اضاعة لاعبه اسماعيل ابو دان ركلة جزاء في الدقيقة 14 ومن ثم طرد مدافعه محمد ماضي في الدقيقة 24.

وتقدم الشاطيء بالهدف الاول عن طريق احمد العمواسي في الدقيقة 45 ، وعزز اسماعيل ابو دان النتيجة في الدقيقة 50، قبل ان يقلص محمد النجار النتيجة لصالح خدمات البريج في الدقيقة 84 ، لينتهي اللقاء بفوز الشاطيء بهدفين مقابل هدف.

ونجح الشجاعية في تخطي عقبة فريق الجلاء بهدف نظيف سجله مهاجمه علاء عطية في الدقيقة قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين، وتعرض لاعب الشجاعية احمد طينة للطرد في الشو الثاني.

وصعد فريق الهلال الى دور ال 16 بعد فوزه على فريق الاقصى بثلاثة اهداف سجلها محمد نعيم عبيد (د48) وعامر عاشور (د57) وشادي مصبح (د 80).

وواصل فريق المجمع الاسلامي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية انطلاقته القوية في بطولة الكاس وحقق فوزا غاليا على فريق بيت لاهيا المتواجد في الدرجة الاولى بنتيجة 5-3.

سجل للمجمع كلا من فادي مصبح (د 11) وعبدالله نسمان (د 12 و د 80) ويوسف ابو عيشة (د 42) واحمد ابو زعيتر ( د 55).

فيما سجل أهداف بيت لاهيا تحسين الحبل (د 40) وعبد ورش اغا (د 45) وابراهيم الشنباري (د 61).