فابريغاس: "يتعين علينا جميعاً تحمل المسؤولية"

 

الرياضية أون لاين - رويترز

انتقد سيسك فابريغاس تصرفات لاعبي تشيلسي عقب التراجع الحاد الأخير لبطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم في جدول ترتيب البطولة.

وتجرع الفريق اللندني الخسارة التاسعة له في الدوري هذا الموسم يوم الاثنين بعدما خسر (1-2) أمام مضيفه ليستر سيتي المتصدر ليتراجع إلى المركز 16.

وقال فابريغاس رداً على أسئلة طُرحت عليه عبر صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "يتعين علينا جميعاً تحمل المسؤولية. إذا كنت لاعباً كبيراً وتحصل على مستحقات مالية ضخمة فإنه يتعين عليك أن تؤدي بنفس القدر من المسؤولية وأن تتصرف كلاعب كبير."

وتابع: "قد يمر الشخص بموسم سيء ومباريات سيئة لكن يجب أن نهتم بتصرفاتنا."

واستطرد: "يتعين علينا جميعاً أن نكون دائماً في قمة مستوانا وأن نتصرف على نحو مختلف عما نراه الآن من كل لاعب في تشيلسي."

وتابع: "لا يمكننا الآن الفوز بالدوري الممتاز لكن يتعين علينا أن نتحسن.. لا انتظر أقل من الفوز على سندرلاند يوم السبت ويجب أن نقدم أفضل مستوياتنا."

وختم: "من الآن لا يوجد منافس سهل بالنسبة لنا. وضعنا أنفسنا في هذا الموقف ويتعين علينا إثبات قدرتنا على تحقيق الانتصارات."

وشارك في جلسة الرد على الأسئلة تييري هنري زميل فابريغاس السابق في أرسنال. وقال اللاعب الفرنسي السابق إن اللوم في تراجع مستوى تشيلسي يجب أن يوجه إلى اللاعبين اكثر من المدرب جوزيه مورينيو.

وأضاف: "يبدو الأمر صعباً بالنسبة لهم. يمكنك انتقاد المدرب لكن يتعين عليك أن توجه النقد الأكبر للاعبين. "حان الوقت لأن يتصرف اللاعبون باحترافية. أين الكبرياء؟."