جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين ترحب بدعوة نادي شباب الحسين وتناقش عدة مواضيع هامة

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

عقد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بكامل أعضائه, اجتماعاً عادياً ظهر امس الاحد, برئاسة ناقش خلاله عدة قضايا وأمور تهم الجمعية وعلى رأسها الدعوة التي تلقتها الجمعية من نادي شباب الحسين بالأردن الشقيق للمشاركة في بطولة خماسيات كرة القدم لدعم لصاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين في ترشحيه لرئاسة الفيفا.

ورحب مجلس إدارة الجمعية بهذه الدعوة, مؤكداً على عزمه الكبير للمشاركة في هذه البطولة, موجهاً شكره إلى أسرة نادي شباب الحسين أحد أعرق الأندية في الأردن الشقيق على هذه الدعوة التي تعني الكثير لشعبنا وأسرتنا الرياضية الفلسطينية.

وأكد المجلس على أن فلسطين داعمة منذ اللحظة الاولى بموقف ثابت لا يتغير لسمو الامير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا وهذا ما أكدت عليه قيادة الحركة الرياضية في فلسطين وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وناقش المجلس أيضاً عدة قضايا تهم شريحة القدامى وبارك في بداية نقاشه النجاح الكبير الذي حظيت به الفعاليات الرياضية بالذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" والتي رعتها مشكورة شركة أبناء أحمد القدوة, موجهاً الشكر إلى كافة المشاركين في البطولات "كرة القدم, كرة السلة, كرة الطاولة", وكل من ساهم في انجاح البطولة "نادي المشتل, نادي خدمات جباليا, النادي الأهلي, نادي الجلاء الرياضي".

ولفت المجلس إلى أنه عاقد العزم على مواصلة اطلاق مثل هذه البطولات التي يتم فيها احياء ذكرى القادة الفلسطينيين الكبار, للتأكيد على وحدة الحركة الرياضية وأنها الأجدر دوماً على الوفاء لقادتها.

وبارك المجلس لمحافظة خانيونس بفوز منتخبها لقدامى كرة القدم بلقب بطولة الشهيد القائد ياسر عرفات, وإلى نادي خدمات المغازي بطل بطولة كرة السلة وإلى أبطال لعبة كرة الطاولة بفئتيها, موجهاً التحية إلى الجنود المجهولين حكام البطولات وكل من ساهم في انجاح البطولة.

وقدم المجلس شكره إلى عضو إدارة الجمعية زياد ابو سمره على جهوده الكبيرة التي بذلها طوال الفترة السابقة من أجل انجاح الفعاليات الرياضية بتواصله الدائم والتنسيق مع الاندية لاحتضان البطولات الثلاثة "كرة الطاولة, كرة القدم, كرة السلة".

وناقش المجلس أيضاً آليات التنسيق بين محافظات الوطن لتعزيز أواصر التعاون في كافة المجالات ذات الصلة, وتم التداول بشأن التنسيب والعضوية في الجمعية العمومية, وكذلك مناقشة النظام الداخلي للجمعية حيث تم التوافق على طرحه في جلسة خاصة سيتم عقدها خلال أيام القليلة القادمة.