الأولى: غواصات النصيرات تواصل رحلة الإنقاذ والاستقلال يتعادل مع التفاح

رفح - صفا

تعادل الاستقلال مع ضيفه التفاح بدون أهداف مساء السبت، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، لحساب منافسات الأسبوع 11 والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى في القطاع.

وأصبح رصيد الاستقلال 16 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف التفاح.

وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أمجد لقان، وأحمد شبير للخطوط، ونوح السر رابعاً.

بدوره، خطف خدمات النصيرات فوزاً شاقاً من خدمات جباليا بهدف نظيف على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتدين "الغواصات الصفراء" بهذا الفوز للاعب محمد الهور الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65، ليرفع النصيرات رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، ويتراجع خدمات جباليا للمركز العاشر برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف أمام أهلي النصيرات.

وتكون طاقم حكام اللقاء من: نادر الحجار للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

الثانية

وفي الأسبوع السادس من دوري الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل خدمات دير البلح مع المصدر بدون أهداف على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ليحصل الخدمات على النقطة الثامنة في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح، والشافعي على التوالي، أما المصدر فحصل على النقطة الثالثة وبقي في المركز السابع وقبل الأخير.

كما تعادل معن مع اتحاد دير البلح بنفس النتيجة، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، علماً أن الاتحاد أهدر ركلة جزاء سددها جلال العطار خارج المرمى في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، الذي شهد أيضاً طرد محمد أبو جزر من معن لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا التعادل، بقي الاتحاد في الصدارة برصيد 12 نقطة، وحصل معن على نقطته العاشرة ليحتل بها المركز الثاني.

أما في فرع "غزة والشمال"، ففاز بيت حانون الأهلي على الرضوان بهدف نظيف، سجله محمود الشنباري في الدقيقة 16 من عمر اللقاء الذي لعب في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، علماً أن لاعب "الحوانين" محمد القيشاوي طرد في الوقت بدل الضائع من المباراة لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ومنح هذا الفوز "الحوانين" الصدارة برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الرضوان عند 12 نقطة وتراجع للمركز الثاني.

بدوره، حقق المشتل فوزاً هاماً على نماء بهدفين نظيفين، في ملعب المغراقة جنوب مدينة غزة، أحرزهما طارق مسعود، وإبراهيم أبو سيف في الدقيقتين 49، و72 توالياً.

ورفع المشتل رصيده إلى 8 نقاط، وتقدم للمركز الرابع، وبقي رصيد نماء 6 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف الجزيرة، والمجمع الإسلامي على التوالي.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع 11 في الدرجة الأولى، بلقاء بيت لاهيا مع القادسية على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع، وخدمات البريج مع أهلي غزة على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع أيضاً.

وفي الدرجة الثانية، يختتم الأسبوع السادس من فرع "الوسطى والجنوب" بمباراة جماعي رفح مع الشافعي على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يتقابل المجمع الإسلامي مع الجزيرة بملعب التفاح شرق مدينة غزة، والمغراقة مع بيت حانون الرياضي بملعب الأول جنوب مدينة غزة.