وسائل إعلام: السعودية ستعلن انسحابها من مباراة فلسطين رسمياً

الرياضية اون لاين- وكالات

أكدت وسائل إعلامية سعودية وخليجية، الاثنين، أن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالانسحاب بشكل رسمي من مباراة المنتخب مع نظيره الفلسطيني، ستكون خلال الساعات المقبلة.

وذكرت المصادر أن الاتحاد السعودي استبق القرار الذي سيصدر من قبل الفيفا بفرض عقوبات عليه، وأرسل مذكرتين للاتحاد الدولي في الساعات الماضية تتضمنان طلب تأجيل المباراة لوقت آخر بحثاً عن الحل أو قبول انسحاب المنتخب.

وأشارت أن مقترح اللعب في الجزائر كأرض محايدة بات خارج ملف القضية، وأصبح القرار النهائي بيد الفيفا فقط، وسيكون أمام خيارين فقط وهما التأجيل بحثاً عن الحل أو اعتبار الأخضر منسحباً وفرض العقوبات عليه.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أعلن في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، موافقته على إقامة مباراة كرة القدم بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، في الضفة الغربية في الخامس من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

إلا أن الاتحاد السعودي أكد خلال تصريحات على لسان عدنان العبيد، أحد أعضائه، انسحاب منتخبه من المباراة في حال أقيمت في رام الله، والالتزام بالإجراءات الإسرائيلية للتوجه إلى الضفة الغربية.