الممتازة : بالصور : الهلال يسطع أمام الزعيم والبرتقالي يتعادل ايجابيا مع المنطار

الرياضية اون لاين _ أنس محيسن_ عدسة _ علي حمد

تواصلت اليوم منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، حيث أقيمت مباراتان، جمعت الأولى بين فريقي اتحاد خانيونس واتحاد الشجاعية على ملعب المدينة، فيما جمعت الثانية بين فريقي الهلال وشباب رفح على ملعب اليرموك.

الهلال _ شباب رفح

علي ملعب اليرموك بمدينة غزة فاجئ الهلال نادي شباب رفح بعد فوزه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن الأسبوع السادس من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة .

وبدأ الهلال اللقاء بهجوم سريع في محاولة للتسجيل مبكرا واجهه دفاع متكتل من شباب رفح الذي منع عدة محاولات لافتتاح النتيجة .

وفي الدقيقة أثمرت احدي هجمات الهلال عن تسجيل أول أهداف اللقاء عبر أشرف مرزوق الذي منح فريقه هدف التقدم  منهيا أحداث الشوط الأول .

في الشوط الثاني لم يكتفي الهلال بالتقدم وحاول تهديد مرمي الشباب وتسجيل الهدف الثاني لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح واستلم شباب رفح ومام الأمور وحاول تسجيل هدف التعديل والعودة من جديد للمباراة لكن تصدي دفاعات الهلال وتألق حارس مرماه حال دون تعديل النتيجة .

ونجح الهلال أخيرا في تعزيز النتيجة بعد أن سجل محمد عبيد الهدف الثاني عبر محمد عبيد لتنتهي المباراة بفوز ثمين للهلال الذي رفع رصيده الي 5 نقاط فيما تكبد الزعيم الخيارة الأولي له في الدوري وتجمد رصيده الي 9 نقاط .

اتحاد خانيونس _ الشجاعية

علي ملعب المدينة الرياضية بخانيونس حصد كلا من الشجاعية واتحاد خانيونس نقطة وحيدة بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما ضمن الاسبوع السادس من دوري الددرجة الممتازة .

وبهذا التعادل رفع الشجاعية رصيده الي 11 نقطة فيما رفع الاتحاد رصيده الي 7 نقاط .

وبدأت المباراة بشكل سريع وحاول كلا من الفريقين تسجيل التقدم لكن الانتشار الجيد منع الفريقين من التقدم بالنتيجة .

ونجح مهاجم الشجاعية علاء عطية من استغلال خطا دفاعي من اتحاد خانيونس وتقدم للشجاعية في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول .

وانتفض اتحاد خانيونس بعد هدف الشجاعية وتمكن من ادراك التعادل عبر حازم البيوك في الدقيقة 33 لتنتهي معها أحداث النصف الأول من المباراة .

ومع بداية الشوط الثاني دخل الشجاعية بشكل قوي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر علاء عطية مجددا في الدقيقة 49

وحاول الشجاعية تعزيز تفوقه الا أنه لم ينجح في مسعاه حيث تمكن اسماعيل أبو نادي من ادراك التعادل في الدقيقة 78 ليعيد المباراة الي نقطة البداية .

ومع مرور الدقائق الأخيرة حاول كلا من الفريقين تسجيل التقدم وحصد النقاط الثلاث لكن لم ينجح أي من الفريقين في مسعاه , وتعرض حارس الشجاعية عاصم أبو عاصي للطرد اثر عرقلته لابو نادي خارج منطقة الجزاء لتيقي الأمور علي حالها وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي .


الهلال - شباب رفح


الهلال - شباب رفح
الهلال - شباب رفح
الهلال - شباب رفح
الهلال - شباب رفح
الهلال - شباب رفح
الهلال - شباب رفح