ديربي غزة يبرز على السطح والنشامى والأخضر الرفحي وجها لوجه

 

غزة - الرياضية أون لاين - إعداد محمد عدوان

تشهد الجولة السادسة من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في قطاع غزة مواجهات من العيار الثقيل بين الفرق الغزية التي ما زال البعض منها يبحث عن ذاته بين الفرق المتنافسة، وأخرى تسعى جاهدة للتمسك بموقعها في سلم الترتيب أو اللحاق بركب الصدارة.

شباب خانيونس وخدمات رفح

يتربص شباب خانيونس بالمتصدر خدمات رفح عندما يستضيفه على استاد خانيونس في افتتاح الأسبوع السادس من الدوري الممتاز، الشباب يسعى إلى كسب النقاط الثلاث في المباراة وتحقيق الفوز الثالث له منذ انطلاق الدوري، في حين يسعى الخدمات إلى تعزيز مكانه بالصدارة والابتعاد قدر الإمكان عن ملاحقه اتحاد الشجاعية صاحب المركز الثاني.

خدمات الشاطئ والصداقة

ويشهد ملعب اليرموك استضافته لديربي غزة بين خدمات الشاطئ والصداقة المنتشي بفوزه الأخير أمام هلال غزة وبرصيد 10 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف الشجاعية يسعى إلى زيادة نقاطه والفوز على خدمات الشاطئ خاصة أن البحرية يعاني في الآونة الأخيرة فهو لم يحقق سوى فوز واحد وتعادل منذ انطلاق الدوري.

اتحاد خانيونس واتحاد الشجاعية

وعلى ملعب المدينة الرياضية يسعى اتحاد خانيونس إلى تدارك ما فاته في الدوري خاصة وهو يقبع في المركز السادس برصيد 6 نقاط عندما يواجه البطل اتحاد الشجاعية، في حين يسعى الشجاعية إلى استعادة الصدارة بعد أن خسرها في الجولة الماضية لحساب خدمات رفح في المباراة التي جمعتهم على ملعب اليرموك والتي انتهت بهدفين للخدمات مقابل هدف للشجاعية.

هلال غزة وشباب رفح

ويستضيف المتذيل هلال غزة فريق شباب رفح على ملعب اليرموك في محاولة لتحقيق أول انتصار له في الدوري بعد تعادلين وثلاث هزائم تلقاها منذ انطلاق البطولة، ويسعى شباب رفح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام هلال غزة المترنح ويقتنص نقاط المباراة الثلاث التي تقربه أكثر من المراكز الأولى.

خدمات المغازي وشباب جباليا

وسيكون الصاعدان حديثا للممتازة خدمات المغازي وشباب جباليا وجها لوجه مرة أخرى ولكن هذه المرة في الدوري الممتاز عندما يتواجهان على أرضية ملعب الدرة، الفريقين يمتلكان نفس النقاط (5 نقاط) وفارق هدف وحيد فقط لصالح شباب جباليا، وأي نتيجة إيجابية لأي منهما ستكون في مصلحته.

خدمات خانيونس وغزة الرياضي

ويتواجه خدمات خانيونس وغزة الرياضي في ختام الجولة السادسة من الدوري الممتاز على ملعب رفح، ويحاول العميد صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط الاقتراب أكثر من الصدارة وتحقيق النقاط الثلاث، وكذلك الأمر بالنسبة للخدمات الذي يحاول تحقيق نتيجة إيجابية ليثبت قدميه أكثر في المنطقة الدافئة في الترتيب.

الممتازة 6

الممتازة بعد الجولة الخامسة