الرجوب يشكر الجماهير الجزائرية على دعمها المتواصل للقضية الفلسطينية

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد

أعرب اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، عن شكره وتقديره الكبير، للجماهير الجزائرية على مساندتها الدائمة للقضية الفلسطينية، والتي تتجلى بكل مباراة للمنتخب الجزائري في استحقاقاته القارية والدولية المختلفة.
ويشار الى أن الجماهير الجزائرية التي تواجدت في استاد 5جوليه1962 بالعاصمة الجزائر لمساندة منتخب بلادها في مواجهته الودية أمام منتخب السنغال ضمن استعداداته لإستكمال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم2018، قد زينت المدرجات باللافتات الداعمة للقضية الفلسطينية والمُدينة للجرائم التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء شعبنا، بالاضافة الى الاهازيج والاغاني التي ترددها تلك الجماهير للتضامن مع فلسطين وشعبها.
واعرب الرجوب عن فخره وفخر الأسرة الرياضية الفلسطينية بالمنتخب الجزائري الشقيق، الذي فرض نفسه بين كبار الفرق العالمية وحقق العديد من الانجازات للكرة العربية على المستويين القاري والدولي.
كما أعرب الرجوب عن أمله في أن يُوفق المنتخب الجزائري الشقيق في وديته الهامة امام السنغال ، وأن يحقق فوزاً معنويا يعطي الفريق المزيد من الدعم خلال المرحلة المقبلة.
وأشار الرجوب الى أن كافة أطياف الشعب الفلسطيني تعتز بحبها وتشجيعها ومساندتها الدائمة للمنتخب الجزائري الذي يشكل مفخرة للعرب في كل المسابقات القارية والدولية التي يخوضها.