مودريتش: "خماسية رونالدو لم تفاجئنا لأننا نعرف إمكاناته"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية

أبدى لوكا مودريتش متوسط ميدا ريال مدريد سعادة كبيرة بالفوز الذي حققوه على حساب إسبانيول، حيث أثنى على المستوى الذي قدمه اللاعبون وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

ما رأيك في المستوى الذي قدمه الفريق في المباراة؟

لقد دخلنا المباراة بطريقة جيدة، حيث تحكمنا في الكرة وعرفنا كيف نسير الأمور، المباراة كانت صعبة وبعد تسجيلنا الهدف الأول أصبحت الأمور أسهل، وأصبح الوصول إلى مرمى إسبانيول بعدها يتم بسلاسة.

لكنك لم تتمكن من التسجيل رغم ذلك...

نحن لا نفكر في الأهداف الشخصية عندما نلعب المباريات، ما كان في أذهاننا هو تحقيق الفوز، ونحن نسعى للاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات، لأننا بحاجة لحصد أكبر قدر من النقاط.

الآن تنتظركم مباراة أمام شاختار، كيف تتوقعها؟

نعم، الآن ستبدأ مغامرة رابطة أبطال أوروبا، أعتقد أن مباراتنا أمام شاختار ستكون صعبة، لكننا نريد تحقيق الانتصار كما فعلنا أمام إسبانيول، فالفوز في أول مباراة في غاية الأهمية.

رونالدو سجل خماسية، هل فاجأكم هذا الأمر؟

نحن لم نتفاجأ بهذا الأمر إطلاقا، لأننا نعرف أن رونالدو بإمكانه القيام بهذا الأمر، فقد كان بحاجة للوقت فقط من أجل التسجيل، ونحن متأكدون بأنه سيسجل أهدافا أكثر مستقبلا.

وهل كنتم تتوقعون الفوز بسداسية؟

من الصعب الفوز دائما بخمسة وستة أهداف، لقد كنا محظوظين بتحقيق ستة أهداف أمام إسبانيول، لكن علينا نسيان ذلك والتفكير فيما هو قادم، لأنه لا يمكننا التوقف عند هذا الحد.

ما رأيك في تألق كوفاسيتش مع الفريق؟

الأمور تسير شيئا فشيئا معه، لكنها في الطريق الصحيح، إنه لاعب موهوب ويمتلك الكثير من الإمكانيات، ومتأكد من أنه سيقضي سنوات طويلة هنا في مدريد، إنه يلعب بطريقة رائعة، وأمام إسبانيول كان محظوظا بالمشاركة.

كلمة أخيرة...

نحن في غاية السعادة بهذا الفوز وبالطريقة التي لعبنا بها.