كاسيميرو: "تعلمت الكثير مع مورينيو وأنشيلوتي وتجربتي في بورتو مهمة"

 

الرياضية أون لاين - وكالات

تحدث كارلوس كاسيميرو عن مشواره مع بورتو وعودته إلى الريال وتجديده لعقده، كما تحدث عن المدربين السابقين.

عدت إلى الريال وقررت الإدارة تمديد عقدك، لا شك أنك سعيد بهذا القرار...

إنه شعور استثنائي أن تستيقظ كل يوم وأنت لاعب لـ ريال مدريد، أريد أن أغتنم هذا الحلم بالعمل بجد في كل دقيقة، لقد حاربت كثيرا للعودة إلى الريال، وأشكر كل من وضع في ثقته.

ما هو حلمك بعد قيامك بهذه الخطوة؟

أحلم بالبقاء لمدة أطول هنا مع اللعب بحماس كما اعتدت دائما، أتمنى أن أتمكن من الفوز بحب الجماهير.

أنت واحد من بين ثلة لاعبين تمكنوا من الوصول للفريق الأول عبر "كاستيا"، ما الذي تعلمته من تجربتك هناك؟

تعلمت الكثير من الأمور مع الفريق الثاني رغم أني لم ألعب فترة طويلة هناك، واكتسبت خبرة كبيرة مع جوزي مورينيو فهو من أعطاني الفرصة للظهور في الفريق الأول، كما تعلمت الكثير من أنشيلوتي، الآن أنا أريد استغلال تلك الخبرة لإقناع بينيتيز بإمكاناتي، وأنا متأكد أنه سيكون موسما ممتازا معه.

ماذا يمثله اللعب لـ الريال بالنسبة لشاب في مثل عمرك؟

التواجد في غرف الملابس مع هذا الكم الهائل من النجوم أمر لا يصدق، أنا أحاول أن أتعلم منهم جميعا، أغادر منزلي كل صباح مع رغبة كبيرة في العمل وتقديم الإضافة، لم أتغير ولن يتغير شيء بالنسبة لي، سأبقى في الريال وأعمل بجد حتى أنال مكانتي.

لا بد أنكم تحدثتم مع بينيتيز عن أهداف الفريق، هل يمكنك أن تطلعنا عليها؟

هدف ريال مدريد واضح، نحن نلعب على الفوز بكل الألقاب في كل موسم، شخصيا، ألعب بنفس الحماس الذي كنت أتحلى به أيام "كاستيا" أو عندما كنت لاعبا لـ بورتو، عندما تلعب لـ الريال فهذا يعني أنك مستعد للموت للفوز بكل مباراة وكل الألقاب الممكنة.

هل تتذكر بداياتك مع "الملكي"؟

نعم،أتذكر ذلك، بدايتي مع "كاستيا" كانت ممتازة، وأقنعت الفريق بشراء عقدي بعد موسم من الإعارة، لن أنسى أول مرة لعبت فيها مع الفريق الأول، ولن أنسى مواجهة "الكلاسيكو" في 2013، عندما أخبرني مورينيو أني سأكون أساسيا (لقاء العودة من "الليغا" 2012-2013 فاز الريال 2-1)، ليس لدي إلا أن أشكره على هذه الفرصة.

عملت مع 3 مدربين في الريال، مورينيو،أنشيلوتي والآن بينيتيز، ما رأيك فيه؟

إنه مدرب ممتاز، لكنه متطلب بعض الشيء ويريد دفع لاعبيه إلى أقصى الحدود، نحن نحبه كثيرا لأنه يعمل معنا بهذه الطريقة، الأجواء جدية كثيرا معه ونحن في الطريق الصحيح.

ماذا يمكنك أن تقول عن تجربتك في بورتو؟

الانتقال إليه كان قرارا مهما جدا في مشواري، لقد تمكنت من البروز هناك وبفضله عدت إلى الريال، بورتو ساعدني كثيرا والآن عدت إلى مدريد وأنا أكثر نضجا وخبرة.