بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة

نقابة العلاج الطبيعي تجري قرعة بطولة الشهيد كشكو لكرة القدم

 

 غزة –اللجنة الاعلامية ، تصوير : يوسف بعلوشة

سحبت يوم الأربعاء قرعة بطولة الشهيد هيثم كشكو لخماسيات كرة القدم، التي تنظمها نقابة العلاج الطبيعي للمؤسسات الصحية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في مقر النقابة بمدينة غزة،  وبمشاركة 11 مؤسسة صحية عاملة بالعلاج الطبيعي ، و التي ستنطلق السبت بصالة الشهيد سعد صايل .

وحضر مراسم القرعة د وليد حمدان نائب رئيس مجلس الادارة و د. ماهر المدهون عضو النقابة بالإضافة للجنة المشرفة على البطولة المكون من الإعلاميين ايهاب ابو الخير واحمد ابو دياب ، ومندوبي الفرق المشاركة.

بدأت مراسم القرعة بكلمة للدكتور علي حمدان الذي أكد على أن هذه البطولة تأتي تكريماً للشهيد هيثم كشكو الذي كان يعمل طبيباً للعلاج الطبيعي، وكان مثالاً للالتزام و حسن الخلق، متمنياً ان تخرج البطولة بالشكل المطلوب والذي يليق بالحدث.

وقدم حمدان شكرة لوزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالسيد سعيد أبو سلطان مدير مديريات الشباب والرياضة على تعاونهم المميز من خلال توفير الصالة الرياضية لإقامة البطولة  .

من جانبه تلى م . ايهاب أبو الخير اللائحة الداخلية للبطولة والتعليمات الخاصة بها، مطالباً الفرق المشاركة بالالتزام بها ، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة خلال البطولة.

وثمن الاعلامي ابو دياب  هذه الخطوة من قبل النقابة التي تجسد أهمية الرياضة، و الترابط بين القطاع الصحي و الرياضي ،معرباً عن سعادته بالتواجد في البطولة.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

 في دور 16 

الخدمات الطبية vs 1-  مستشفى الشفاء

نقابة العلاج الطبيعي vs 2-  الخدمة العامة

مجمع نصار الطبي vs 3-  الرعاية الاولية 

 دور الثمانية

الجامعة الاسلامية vs جامعة الازهر

 اطباء بلا حدود vs الفائز من مباراة 1

كمال عدوان vs الفائز من مباراة 2

عائلة الشهيد هيثم كشكوvs الفائز من مباراة 3

هذا وستنطلق البطولة صباح السبت على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة .