أبو العلا: الملاعب الغزية جاهزة لإستقبال الدوري

 

غزة-خالد داود-الرياضية أون لاين

قال عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة  القدم فتحي أبو العلا أن الملاعب الغزية على أتم الإستعداد لإستقبال مباريات الدرجتين الممتازة والأولى لبطولة الدوري العام الفلسطيني لكرة القدم "المحافظات الجنوبية".

وعلى الرغم من عدم صلاحية بعض أرضيات الملاعب بشكل تام بعد التقليل من تلك المشكلة إلا أنه ستقام المباريات على تلك الملاعب  بسبب قلة الإمكانيات وعدم توفر البدائل.

ووضح  أبو العلا خلال إتصال هاتفي مع موقع الرياضية أون لاين بأن هناك إجراءات تتم لتجهيز ملعبي الدرة و بيت لاهيا ليكونا جاهزين لإستقبال مباريات الدرجتين الممتازة والأولى.

وأضاف أبو العلا أن ملعب فلسطين سيكون جاهز لإقامة المباريات عليه في الدور الثاني وكذالك مدرجات ملعب اليرموك ستكون أيضاً جاهزة لتحضن الجماهير مع إنطلاق الدور الثاني ضمن منافسات الدوري.

وكان قد صرح نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم لبرنامج استديو الرياضة الذي يبث عبر فضائية فلسطين اليوم أن ملعب فلسطين لم يتم اللعب عليه الماضي نهائياً , وأن هناك إمكانية للعب على ملعب اليرموك والأعمال الإنشائية قائمة وأنه قد يخصص ملعب الدرة للدرجتين الثانية والثالثة خاصة وأن هناك فريق واحد فقط يلعب في الممتازة من اندية الوسطى وهو خدمات المغازي.

ومع إستمرار الإشكالية نفسها للموسم الخامس على التوالي إلا أن الإتحاد قد نجح في إقامة الدوري وإستمراره على مدار المواسم الخمس الماضية وتوجت أعماله بإقامة مباراة ذهاب كأس فلسطين على ملعب اليرموك التي جمعت بين إتحاد الشجاعية وأهلي الخليل.