راكيتيتش: "من المهم أن نبدأ الدوري بفوز لأن النقاط ستصبح ثمينة جدا"

 

الرياضية أون لاين - نقلا  عن قناة "كانال + ليغا" الإسبانية

تأسف إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة على إصابة زميليه داني ألفيس وسيرجيو بوسكيتس، مؤكدا في حوار له مع قناة "كانال + ليغا" الإسبانية أنه يتمنى عودتهما في أسرع وقت، وفي المقابل، تحدث عن الفوز المهم أمام بيلباو وأشار إلى أهميته الكبيرة.

هنيئا لكم الفوز، كيف هو تقييمك للمواجهة؟

المباراة كانت صعبة جدا، وفي النهاية نحن سعداء بهذا الانتصار، أعتقد أننا نستحق الحصول عليه بالنظر إلى المجهودات الكبيرة التي قمنا بها.

هل توقعتم هذه الصعوبة؟

لقد انتظرنا هذه الصعوبة لكننا سجلنا في الوقت المناسب وحافظنا على النتيجة، بيلباو قدم مردودا طيبا ولعب بحماس زائد، لم يتغير مستواه عن كأس السوبر، لكننا كنا أكثر تنظيما وجدية وتركيزا، ولهذا تمكنا من الفوز.

هل تعتقد أن أهمية النقاط تبدأ من الآن؟

نعم، من المهم جدا أن نبدأ الدوري وفي حوزتنا 3 نقاط عن أول مباراة، نجحنا في أول مهمة ويجب علينا أن نواصل بهذه الطريقة، لا يجب أن نخسر النقاط بتاتا لأنها ستصبح مهمة للغاية فيما بعد.

ما هو مفتاح الفوز أمام بيلباو بعد خسارة السوبر أمامهم؟

الفريقان يعرفان بعضهما جيدا، إنها المباراة الثالثة في 10 أيام أمام ذات الفريق، ولذلك كان علينا تغيير بعض الأمور، لقد نسينا السوبر تماما وركزنا على لقاء الدوري فقط، وأرى أننا نجحنا من الناحية الذهنية، ولذلك تمكننا من الفوز بالنقاط الثلاث على ملعب "سان ماميس".

الفريق لا يزال يعاني من الإصابات والدور جاء على ألفيس وبوسكيتس، كيف هي حالتهما الصحية؟

الأمور لا تسير كما يجب من هذه الناحية ومن المؤسف حقا أن يتعرض ألفيس وبوسكيتس للإصابة، لا أعرف كيف هو الوضع تماما، لكن يجب أن ننتظر الفحوص لنتأكد (الحوار أجري مباشرة بعد اللقاء)، أتمنى عودتهما سريعا لأننا نحتاج إلى كل العناصر.