ميسي يهدي الفوز على هولندا لصديقه توبو

الرياضية- وكالات

أهدى الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي فوز منتخب بلاده على نظيره الهولندي بركلات الترجيح (4-2 ) والتأهل للمباراة النهائية لصديقه الصحفي " توبو " الذي توفي أمس خلال حادث سيارة في البرازيل .

ونجحت الأرجنتين في التغلب على هولندا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 مساء الأربعاء على ملعب آرينا كورينتيانز في ساوباولو ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، لتضرب موعداً في المباراة النهائية لمونديال البرازيل مع ألمانيا .

ولعب ميسي دوراً كبيراً في تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية للمونديال ، بعدما سجل أربعة أهداف وصنع الكثير لزملائه طوال البطولة حتى الآن ، حيث لعب دور البطولة ، وأقترب بشكل كبير من الفوز باللقب الذي ينتظره منذ فترة طويلة جداً .

وكتب ميسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ) " عواطفي وأفكاري الخاصة جداً مع خورخي " توبو " لوبيز ، هذا الفوز نهديه لك يا صديقي ، عناق كبير للعائلة ، الكثير من القوة ! " .

وكانت تربط ميسي علاقة قوية جداً مع صديقه الصحفي المتوفي في حادث سيارة في البرازيل ليلة أمس ، هو وباقي أعضاء المنتخب الأرجنتيني ، حيث تحدث ليونيل "لتوبو " في أكثر من تصريح مؤخراً خلال المونديال الحالي .