أهلي الخليل يشيد بالدعم المتواصل من بنك فلسطين

 

  الخليل-سامر الشعراوي  ثمن مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي في مدينة الخليل جهود بنك فلسطين ( البنك الوطني الأول ) المبذولة لرفع الرياضة الفسطينية بشكل عام و النادي الأهلي بشكل خاص .
و أشاد مجلس الإدارة ببنك فلسطين لرعايته الكبيرة للفريق الأول من عدة سنوات و من أبرز نشاطاته مع الأهلي مؤخرا تقديم الدعم الكبير خلال المعسكر التدريبي الأخير للفريق الذي أقيم في عدة مدن إيطالية و تقديم كل ما يلزم لإنجاحه و زيارة الرئيس الفخري للنادي ( محمد نافذ الحرباوي ) و هو عضو مجلس إدارة البنك الى مدينة أريستو الإيطالية و حضور المباراة الودية هناك .
و تواصل دعم البنك للقلعة الخليلية الحمراء أيضا في رحلتها الى محافظات قطاع غزة حيث مباراة إياب كاس دولة فلسطين أمام فريق إتحاد الشجاعية و حفاوة الإستقال الرائعة من البنك في مدينة غزة لبعثة النادي و تكريم الفريق الكروي هناك .
ثم جاءت المباراة التاريخية الوطنية الكروية بين الفريقين على ملعب الحسين بن علي الدولي في مدينة خليل الرحمن التي توج فيها النادي الأهلي بطلا لكأس دولة فلسطين بعد تخطيه الشجاعية 2/1 بحضور كل أركان بنك فلسطين و إدارته و لجانه العاملة وسط إعلانات و رعايات غير مسبوقة للمباراة في الملعب و خارجه و بين الجماهير .
بدوره أعرب كفاح الشريف رئيس النادي بالعلاقة المتينة بين ناديه و بنك فلسطين و قال : كل الشكر و التقدير و العرفان و المحبة لأسرة بنك فلسطين على هذا الدعم المتواصل و الرعاية الدائمة التي جاءت مع فريق كبير إسمه ( الأهلي ) الذي حصد لقب كأس فلسطين و سيمثل الوطن في المحافل الآسيوية ، علاقتنا قوية و ستبقى كذلك و القادم أفضل.