شباب الخليل على عتبات المربع الذهبي من بطولة كأس الشهيد أبو عمار

الخليل _ إعلام نادي شباب الخليل الرسمي :

دخل نادي شباب الخليل الرياضي المنافسة على بطولة كأس الشهيد الراحل ياسر عرفات أبو عمار بفوزه على ثقافي طولكرم الرابع في ترتيب دوري جوال للمحترفين الموسم الماضي بثلاثية نظيفة وقعها تامر صيام وليث خروب مرتين ، بغياب عدد من اللاعبين الأساسيين وحضور الآلاف من جمهور عميد الأندية الفلسطينية .

دخل الشباب مباراته الثانية بروح معنوية عالية بعد فوز كبير على الثقافي ليلاقي مركز بلاطة _الوصيف _ الثاني في ترتيب دوري جوال للمحترفين الموسم المنصرم ، لكن الشباب تعثر في المباراة بعد تعادل أبيض بهدف لكل منهما على ملعب ماجد أسعد في البيرة .

حسابات الفريق اختلفت بعد التعادل مع بلاطة مع أن البعض توقع الفوز للشباب المدجج بالنجوم بكل أريحية ، وفي ظل وجود جماهير غفيرة تلحق بالفريق في مكان وزمان وتصدح حناجرها طوال المباراة لمؤازة العميد .

حسم التأهل في المجموعة الثالثة من البطولة تأجل لوقت لاحق ، حيث سيلعب فريقا مركز بلاطة وثقافي طولكرم في مباراة ثانية لهما بعد أن لعبا مع العميد ، هذا وودع الثقافي البطولة بينما يحتاج المركز أن يفوز عليه برباعية نظيفة لكي يقصي شباب الخليل ويتأهل كبطل عن المجموعة .

وينتظر العميد المباراة التي تجمع فريقي بلاطة والثقافي لمعرفة مصيره في البطولة . جماهير شباب الخليل تعول في هذه البطولة وغيرها على وجود طاقم تدريبي مميز ولاعبين كفاءة للوصول إلى منصات التتويج بعد غياب طويل عن البطولات ، مع العلم أن الشباب هو سيد البطولات منذ أن تأسس النادي عام 1943 إلا أنه تراجع نوعا ما في الفترة الأخيرة .