بالصور .. الشجاعية يختتم تدريباته ويجتمع بلاعبيه قبل مغادرة غزة‎

غزة / الوفد الإعلامي "محمد الدلو "

 اجتمعت إدارة اتحاد الشجاعية بكافة أفراد البعثة التي ستغادر غزة صوب الضفة الغربية صباح الأربعاء لملاقاة نادي أهلي الخليل في إياب نهائي كأس فلسطين على ملعب الحسين في الخليل، وذلك بحضور نائب رئيس النادي حسن الجعبري و رياض البيطار ووليد جندية وياسر اليازجي أعضاء مجلس الإدارة ورئيس البعثة نايف الحطاب وباقي أفراد البعثة من إداريين  وجهاز فني ولاعبين واعلاميين .  

وتحدث البيطار على أهمية هذا الحدث التاريخي بعد الإنجاز الغير مسبوق لناديه ، من خلال الخروج بلقاء الذهاب إلى بر الامان بعد أيام طويلة من التخطيط والتنفيذ والتعب أتت ثمارها بنجاح هذا العرس الوطني الذي سيسجل في سجلات الرياضة الفلسطينية . 

وأكد البيطار على لاعبيه على ضرورة الظهور بثوب البطل وتحقيق الانتصار من خلال لقاء الإياب الذي سيتابعه كافة ابناء الشعب الفلسطيني . وحث البيطار كافة أفراد البعثة على عكس الصورة الطيبة والحسنة عن أهل قطاع غزة كما يعرفها الجميع، والابتعاد عن كافة الأمور التي قد تساهم في عكس هذه الصورة الطيبة والمعروفة. 

وأشار  البيطار  بأن أفراد البعثة جميهم سيتجمعون صباح الأربعاء في مقر النادي ومن ثم المغادرة إلى المحافظات الشمالية عبر معبر بيت حانون "إيرز" . 

ومن جهة أخرى تحدث حسن الجعبري عن ضرورة التكاتف بين الجميع من أجل تحقيق الهدف والغاية المنشودة وتحقيق الانتصار ، لإدخال البهجة والسرور على أبناء الشجاعية بشكل خاص و قطاع غزة بشكل عام فالفريق الأن  يمثل القطاع ككل وليس الشجاعية وحدها . 

وختم حديثه بان أفراد البعثة جميعها ستغاد وتعود ر سوياً ولن يسمح لأحد البقاء في المحافظات الشمالية تحت أي ظرف من الظروف كما تم الاتفاق عليه مع اتحاد الكرة . وبعد نهاية الاجتماع  توجه الفريق الأول إلى ملعب نادي المشتل المعشب بالعشب الصناعي من أجل خوض الحصة التدريبية الأخيرة قبل مغادرة القطاع  وسط حالة من السرور والمعنوية العالية التي ظهرت على كافة اللاعبين .


تدريبات وادارة الشجاعية
تدريبات وادارة الشجاعية
تدريبات وادارة الشجاعية
تدريبات وادارة الشجاعية
تدريبات وادارة الشجاعية