كنا ننتظر يوم زفافه

زملاء الملعب يبكون الشهيد الزاملي

الشهيد عبد الرحمن الزاملي

الشهيد عبد الرحمن الزاملي

صيام: كان عبد الله مميزا في كل شيء

ابو عرمانة: لولا الشهادة لكان الزاملي لاعبا في القادسية

الرياضية- منتصر إسليم

طالما كانت الرياضة الفلسطينية خاصة كرة القدم من ابرز المجالات التي تساهم دوما في تعزيز الدور المقاوم للاحتلال الاسرائيلي فقوافل الشهداء من الحركة الرياضية لا زالت تقدم الدماء يوما بعد يوم في سبيل الله والوطن والتي كان آخرها ارتقاء لاعب نادي الزيتون عبد الرحمن الزاملي شهيدا فجر بصحبة خمسة من رفاقه  جراء قصف صهيوني على مدينة رفح جنوب القطاع.

يقول المشرف الرياضي بنادي الزيتون ماجد ابو مراحيل " لعب عبد الرحمن معنا الموسم الماضي ظهير أيسر وأبدع وأجاد في هذا المركز وكانت له بصمة واضحة مع الفريق".


الشهيد عبد الرحمن الزاملي

و تدرج الشهيد ضمن الناشئين في نادي الشوكة وخدمات رفح وانتقل الى نادي الزيتون الموسم الماضي ولعب في صفوف منتخب الجامعة الاسلامية لكرة القدم وهو طالب بكلية التجارة المستوى الثالث.

وأكد أبو مراحيل أن الشهيد يتمتع بدرجة عالية من الأخلاق والالتزام داخل وخارج الملعب وهو من اللاعبين الذين يتجاوبون مع كلام الجهاز الفني والاداري.

وقدم أبو مراحيل التعازي إلى عائلته وكافة الاسرة الرياضية مبينا أن خسة الاحتلال الاسرائيلي لا تفرق بين الرياضي والمقاوم وهو ليس بحاجة لتبرير استهادف أبناء الحركة الرياضية.

صدمة كبيرة

تلقيت نبأ استشهاد صديق العمر عبد الرحمن بصدمة كبيرة " هذا ما قاله اللاعب محمد صيام زميل الشهيد في نادي الزيتون ومنتخب الجامعة الإسلامية لكرة القدم.


الشهيد الزاملي

وبين صيام أنه من قام بترشيحه للعب معه في نادي الزيتون نظرا للمستوى الفني العالي الذي كان عليه مع منتخب الجامعة وعرضته على النادي وتمت الموافقة  بأن يلعب الموسم الماضي ضمن دوري الدرجة الأولى مع الزيتون.

وقال صيام في حديث مع موقع جريدة "الرياضية " أخلاقه العالية تجبر الجميع على احترامه فهو مميز في كل شيء وهو محبوب خاتما حديثه بقوله "ربنا يختار الصالحين".

أخلاق عالية

من جهته أكد مدرب منتخب الجامعة الاسلامية شادي ابو عرمانة ان الشهيد الزاملي كان مواطنا معرضا مثل كل الفلسطينيين لأن يرتقي شهيدا في لحظة من اللحظات في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة على الضفة الغربية والقطاع والقدس المحتلة.

وأشاد أبو عرمانة باللاعب الشهيد بأخلاقه العالية واحترامه الشديد لكل من يلقاه مشيرا الى انه كان دائما أول الحاضرين في الزيارات الاجتماعية التي كانت تنظمها الجامعة للاعبين وفريق كرة القدم و اليوم زملاؤه يشاركون في تعزية اهله ومحبيه واصدقائه باستشهاده.


الشهيد الزاملي
وطالب أبو عرمانة اهله وعائلته بالصبر على هذا المصاب الجلل متمنيا ان يتغمده الله بواسع رحمته وان يدخله الفردوس الأعلى.

وكشف ابو عرمانة الذي يشغل ايضا منصب المدير الفني لنادي القادسية الرفحي عن نية النادي التعاقد مع اللاعب في صفوف الفريق الاول للمشاركة في غمار الدرجة الاولى الا ان المنية عجلت باستشهاده.

وكان من المفترض ان يتزوج الشهيد بعد ان خطوبة امتدت لعامين في 15 اغسطس القادم لكن ارادة الله كانت غالبة ليكن نصيبه الزواج من الحور العين.