تصريحات اللاعبين والمدربين بعد مباراة الشجاعية وأهلي الخليل

الرياضية اون لاين _ انس محيسن

انتهت مباراة الشجاعية وأهلي الخليل ضمن ذهاب كاس فلسطين بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل الحسم إلي مباراة لإياب الأحد المقبل في الخليل

وتباينت أراء اللاعبين والمدربين حول المباراة والنتيجة التي انتهت عليها

وأكد حسام وادي قائد الشجاعية أن فريقه قدم مباراة جيدة تليق بسمعة الفريق معتبرا ان التعادل السلبي ليس سيئا كون الشجاعية لا زال يمتلك فرصة للفوز والتتويج .

وأوضح وادي أن فريقه كان المبادر في المباراة كونه بدا بتهديد مرمي الخصم لكن دفاعات الخليل القوية حالت دون التسجيل مضيفا ان فريقه حاول بكل الطرق التسجيل لكن سوء الحظ والتسرع في انهاء الهجمة حال دون ذلك .

وأشار وادي أن فريقه سيستعد جيدا لمباراة الإياب وسيحاول تقديم عرض اقوي من العرض الذي قدمه اليوم متمنيا الفوز والعودة بالكأس إلي قطاع غزة .

بدوره قال نعيم السويركي مدرب الشجاعية أن أبناءه لعبوا بشكل جيد لكن أهلي الخليل عمد إلي تضييق المساحات وإغلاق الملعب مما حد من خطورة الشجاعية في بعض أوقات المباراة .

ولفت السويركي ان فريقه صنع فرضا خطيرة خاصة في الشوط الثاني في محاولة للتسجيل لكنه اصطدم بحارس قوي تالق في صد معظم الهجمات داعيا في الوقت ذاته الجماهير اليم واصلت تشجيع فريقه خاصة انه مقبل علي مباراة صعبة في الخليل ستحدد مصير الكأس.

من جهته ابدي مدرب أهلي الخليل الايطالي ستيفانو كوزين سعادته بالتعادل أمام الشجاعية معتبرا أن المباراة لم تنتهي بعد وهناك شوط ثاني سيحسك الأمور .

واعتبر كوزين أن الشجاعية قدم مباراة جيدة وحاول مرارا التسجيل والتقدم بالنتيجة لكن الطريقة التي اتبعها في الدفاع والتشتيت حال دون دخول مرماه أي هدف .