35 قناة إعلامية ستبث مباراة الشجاعية وأهلي الخليل مباشر

الرياضية –دائرة الاعلام بالنادي

أعلنت دائرة الإعلام باتحاد الشجاعية ان 35 قناة محلية وعربية ودولية ستقوم بتغطية المباراة التاريخية بين اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل في نهائي كأس فلسطين بالإضافة إلي 7 وكالات أنباء ومواقع عربية ودولية واكثر من 200 صحفي ما بين محرر ومصور.

وأوضح علاء شمالي الناطق الاعلامي لنادي الشجاعية  أن ادارة النادي أغلقت باب إصدار البطاقات بعد أن قامت بإصدار 200 بطاقة للصحفيين والإعلاميين لتغطية المباراة .

وأشار شمالي أن عدة قنوات تلفزيونية ووكالات ستقوم بنقل حي ومباشر لوقائع المباراة وهي تلفزيون فلسطين وتلفزيون الاقصي وقناة الكتاب وقناة القدس وقناة الجزيرة الرياضية والجزيرة مباشر بالإضافة لوكالة الوطنية للإعلام ومرئية الاقصي وأمواج الأرضيتين .

وأكد شمالي ان ادارة النادي  في اجتماعها  التحضيري مع الصحفيين اتفقت مع المصورين والإعلاميين علي الالتزام بالأماكن المحددة لهم والانضباط داخل أرضية الملعب حتي تظهر المباراة بالشكل الحضاري اللائق .

كما اوضح  ان  إدارة النادي قامت بتحديد ما يقارب 120 مقعدا في المقصورة الرئيسية نظرا لالتزام النادي بقوانين الاتحاد الاسيوي  حيث من المتوقع ان تحضر شخصيات كبيرة من جميع الفصائل والشخصيات الاعتبارية لمتابعة المباراة  .