بعثة أهلي الخليل تزور بنك فلسطين وتخوض الحصة التدريبة الأخيرة

غزة – دائرة الإعلام لنادي إتحاد الشجاعية
إستهلت بعثة نادي أهلي الخليل فعالياتها في صباح اليوم الثاني من تواجدها في قطاع غزة بزيارة بنك فلسطين المركزي غرب مدينة غزة .
وكان في استقبال الوفد نائب رئيس البنك وعدد من مجلس الإدارة الذين رحبو بتواجد الوفد في غزة بعد 15 عاماً من الغياب القصري .
وتحدث نائب رئيس البنك عن اهمية الزيارة للقطاع المحاصر والتي تعمل على كسر الحصار سواء الرياضي أو السياسي المفروض منذ سنوات .
وأن البنك لن يتفانى في دعم قطاع الرياضة في ظل تبنيه للعديد من الاندية بتقدم منحة مالية سنوية يقدمها لتلك الأندية التي يراعها خلال البطولات الرسمية ، وبين أن المباراة سترسم لوحة من الإبداع الفلسطيني بين فريقين من شقي الوطن جمتهم الرياضة من أجل فلسطين .
وتحدث المدير الفني لنادي أهلي الخليل ستيفانو بأن تواجده في قطاع غزة هو انجاز بحد ذاته ، وأن الحياة في قطاع غزة هي من أجمل الحكايات التي مرت عليه خلال حياته نظراً لقوة الإرادة لدى أبناء هذا الشعب الذي يطمح للحياة من وسط المعاناة.
وبين ستيفانو بان أكثر المناظر التي أثرت به عند دخوله إلى حي الشجاعية ورؤيته للمنازل المدرة والحياة التي أعُدمت في هذا الحي الصابر .
وفي نهاية الاحتفال تبادل الطرفين الدروع والصور التذكارية قبل مغادرة المكان .
وبعدها توجه الوفد إلى مطعم اللايت هاوس لتناول طعام الغداء مع مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية وبحضور السيد عبد السلام هنية والسيد عمر شمالي الرئيس الإقليمي لشركة جوال في قطاع غزة .
ويخوض الفريق مساء اليوم حصة تدريبة أخيرة قبل معاد اللقاء المنتظر غداً الخميس على ملعب اليرموك بغزة الساعة الخامسة مساءاً .