ماذا كتبت المواقع العربية والعالمية عن مباراة الشجاعية وأهلي الخليل؟

 

غزة - متابعة محمد عدوان

سيكون غدا الخميس السادس من أوغسطس ملعب اليرموك على موعد مع استضافة ذهاب كأس فلسطين في المباراة الخاصة التي تجمع فريقي إتحاد الشجاعية من قطاع غزة وأهلي الخليل من الضفة الغربية في الأراضي المحتلة.

فيما ستكون مباراة العودة على ملعب الحسين يوم الإثنين المقبل.

ونستعرض في هذا التقرير عن الأخبار المتعلقة بالمباراة كما وردت في المواقع العربية 

موقع الهداف الجزائري: عنون الهداف الجزائري تقريره عن المباراة المرتقبة بــ " فريق كرة قدم من غزة يكسر أنف الكيان الصهيوني".



أهلي الخليل والشجاعية في المواقع

أما موقع كووورة فنشر "فريق فلسطيني سيلعب في غزة لأول مرة منذ 15 عاما " وكشف كووورة في حوار مع اللاعب خلدون الحلمان مهاجم أهلي الخليل قال: "أنا ممتلئ بالفخر والاعتزاز، هذه أول مرة في حياتي أزور فيها غزة ولا أجد الكلمات التي تصف مشاعري".

أهلي الخليل والشجاعية في المواقع

من جانب آخر كتب موقع كورابيا "الأهلي والشجاعية في مباراة تاريخية بقطاع غزة .. وإسرائيل تعتبرها خطر" وذكر الموقع "وقالت صحيفة "هاآرتس" العبرية أن الفيفا أجبر السلطات الإسرائيلية على قبول عبور الأهلي لتكون المباراة الأولى بين فريقين من قطاع غزة والضفة الغربية منذ 15 عاما حين بدأت الانتفاضة الفلسطينية".

ونشر موقع فرانس 24 الفرنسي "فلسطين : مباراة تاريخية في كرة القدم تجمع بين فريقين من غزة والضفة" وقال الموقع أيضا "وهذا اللقاء غير مسبوق ويندرج في إطار تحديد بطل كأس فلسطين".

أهلي الخليل والشجاعية في المواقع

ولم تخلو المباراة المرتقبة والخاصة بين الفريقين من التواجد على المواقع الناطقة باللغة الإنجليزية وعلى رأسها موقع "Jeruslaem Post" حيث ذكر الموقع في عنوانه "Gaza soccer team to host West Bank for first time in 15 years".

أهلي الخليل والشجاعية في المواقع

أما موقع onenewspage فقد عنون تقريره " Palestinian West Bank Team to Play in Gaza for First time since 2000"


أهلي الخليل والشجاعية في المواقع