صدقي : سنعود بالدوري للإسكندرية

الرياضية - وكالات 

أكد حمادة صدقي الدير الفني لسموحة، أن مباراة الغد أمام الأهلي هي مباراة البطولة والتتويج، وأنها لا تحتمل القسمة على اثنين، موضحا أن فريق سموحة استحق الوصول للمباراة النهائية، وأن هذا في حد ذاته انجاز كبير، مشيرا إلى أن الانجاز الأكبر هو الحصول على درع الدوري العام غدا بالقاهرة.

ويلعب سموحة اليوم أمام الأهلي على إستاد القاهرة في المباراة التي ستحدد بطل الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال صدقي ، عقب انتهاء المحاضرة التي عقدها مع اللاعبين، "لا اخشى من مباراة الغد، ثقتي كبيرة في اللاعبين، لاعبي سموحة لديهم الدوافع الكبيرة.. اعترف أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة لقد وصلوا كثيرا إلى منصات التتويج، ولكن دوافع المعسكر الأزرق أكبر، فهي المرة الأولى التي يصلوا فيها لهذا المنصة، وأمامهم تحدي كبير أمام أنفسهم أولا، وأمام إدارتهم وجمهورهم ثانيا".

وأضاف، "لاعبو سموحة يمتلكون روح عالية، التصميم والإدارة هما  السلاح غدا، وهذا ما طالبت به اللاعبين خلال المحاضرة، وطالبتهم أيضا بالثقة بأنفسهم اولا والثقة في الله، بجانب التركيز والتصميم .. امتلك عنصر المفاجأة، لكن لن افصح عنه الان، بل سيكون الاعلان عنه داخل المستطيل الاخضر".

وتابع، "الحصول على الدرع أمل كبير للاعبي سموحة، وهو أمل من السهل تحقيقه اذا وثقنا في الله ووثق كل لاعب في نفسه وقدراته، المعسكر يسوده جو من التركيز، بدأنا الدورة الرباعية وحققنا نتائج مرضية لنا كجهاز فني، تغلبنا على بتروجيت والزمالك، ونسعى لإكمال المسيرة غدا بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ونعود إلى الإسكندرية حاملين درع الدوري الذي ظل غائبا عن الإسكندرية منذ زمن بعيد".