انبي يعقد الصفقات للعودة للمنافسات

الرياضية – وكالات

يسعى نادي انبي لتدعيم صفوف فريقه بصفقات قوية، من أجل تعويض الموسم الماضي بعد ظهوره بمستوى متدني، وكان على وشك الهبوط لدوري المظاليم.

وتقدم النادي البترولي  بعرض من أجل الحصول على خدمات لاعبي الزمالك، المتوقع الاستغناء عنهم بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الصفقات القوية التي تعاقد معها الأبيض، وضرورة الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين حتى يستطيع تقييد لاعبيه الجدد في قائمة الموسم الجديد.

ويرغب انبي في الحصول على خدمات كل من أحمد جعفر مهاجم الزمالك، بالإضافة إلى نور السيد متوسط ميدان الفريق، خاصة بعد تأكد رحيل الثنائي عن الفريق في الموسم المقبل، ويوجد داخل إدارة القلعة البيضاء اتجاه قوي للموافقة على عرض النادي البترولي.

واستغل انبي العلاقة المتوترة بين محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، ومجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، وطلب شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب، حيث يرتبط صانع ألعاب الفريق بعقد مع الزمالك متبقي فيه موسمين، وهناك أعضاء داخل مجلس الزمالك ترفض التفريط في اللاعب عن طريق البيع المباشر لأي نادي محلي، وتسعى لتسويقه خارجيا، في حالة وجود عرض مناسب أو الموافقة على إعارته للنادي البترولي.

يذكر أن علاقة محمد إبراهيم توترت مع مجلس إدارة الزمالك، بعد التصريحات التي خرجت من اللاعب عقب خسارة الفريق من سموحة في المباراة التي جمعت بينهما في الدورة الرباعية، وابتعاد الأبيض عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز لهذا الموسم، وعلى إثر ذلك قام مرتضى منصور رئيس النادي بإيقاف اللاعب لحين التحقيق معه.