أهلي الخليل يطير غدا الى ايطاليا ويفوز بجائزة الجمهور المثالي

الخليل- ثائر رشاد الصغير

 تغادرنا بعثة النادي الاهلي اليوم متوجهة الى ايطاليا محملة بواجب والتزام وبرنامج عمل شاق حملت فيه المسؤولية وعرفت خلاله ان العمل لا يأتي الا بالجهد والتعب والتضحية في ايام فضيلة نحبها بين الاهل والاقارب الا انهم عرفوا المسؤولية الملقاة على عاتقهم فوضعوا مصلحة النادي فوق كل مصلحة فردية.
شعار رفعه رئيس النادي كفاح الشريف بأن مصلحة النادي فوق كل مصلحة وقبل ان يضع يده مع اي لاعب لتوقيع عقد وضع يده على عهد خدمة النادي والتضحية من اجله فكانت الخيارات من المحبين للنادي والعازمين على التضحية ليكون اسم الاهلي العلامة الفارقة في جبين الكرة الفلسطينية في المواسم القادمة.
وكما عودنا الشريف ومجلس ادارته على تقديم الجديد على الساحة الفلسطينية والاستثمار الخلاق في الاسماء الموجودة كانت الوجهة اوروبية وايطالية بشكل خاص ولم يركن الشريف الا ان يكون مشرفا على كل كبيرة وصغيرة لضمان النجاح الامثل لهذا المعسكر النوعي على مستوى الاهلي والمستوى المحلي بشكل عام حيث قام الشريف بالسفر الى ايطاليا برفقة نضال المحتسب وماجد النجار لوضع لمسات اخيرة على هذا المعسكر وتوقيع اتفاقيات المباريات واختيار الملاعب رفقة المدرب كوزين مطلع الشهر الماضي.
الاهلي واحداث الطفرات
يريد الاهلي احداث الطفرة في الكرة الفلسطينية بالتعاقد مع كادر كامل جاء للعمل والانجاز فتحددت وجهة المعسكر التدريبي في بلاد المدربين أنفسهم لضمان الاحتكاك الامثل والاستفادة القصوى من المعسكر والعمل على تأدية مباريات تدريبية تضمن الاحتكاك النوعي من مدرسة جديدة لم نتعود على الاحتكاك بها ولم نتعود على التعامل مع فكرها الناضج داخل المستطيل الاخضر وخارجه.
ارادها كوزين ليضرب بها اكثر من عصفور بحجر بداية من الجوانب النفسية لضمان التجانس والتقارب بين اللاعبين وخاصة الجدد منهم وصهرهم مع اقرانهم من اللاعبين السابقين وتوثيقا لعلاقتهم مع النادي الحاملين لشعاره وضمانا لجوانب فنية بالتأقلم مع ظروف جديدة على اللاعبين وكسب الخبرات اللازمة من مدرسة كروية عريقة.
توقيت السفر لإجراء المعسكر تزامن مع ايام فضيلة عزيزة على القلوب تحمل خصوصية لا تروق لنا دون الاهل والاحباب الا ان حب العمل والتضحية من أجله كانت الغاية الاسمى لدى هذه الكتيبة.
ووعدنا الشريف بتقديم موسم مميز على كافة المواسم وعن تقديم الصورة الحقيقية للادارة العاملة المحترمة التي تستثمر دون ان تبخل وتخطط لما ابعد ما هو ظاهر للعيان, اراد الشريف ان يضرب مثالا فلسطينيا اننا قادرون على ان نكون اوائلا دوما حتى في مجال الاحتراف ليقدم الصورة الزاهية عن فلسطين وعن انديتها ولاعبيها واتحادها الذي رسم الاحتراف غاية وكسر كافة الحواجز لتطبيقه على كافة الاندية فلبى الاهلي باحتراف اداري وصبغه على فريقه الكروي.
ورسالة اعتزاز نوجهها الى جمهورنا الرائع الذي نال اغلى الالقاب التي تعطى للجماهير بفوزه بجائزة الجمهور المثالي للموسم الماضي ما يدل على جودة الجماهير والتزامها واحقيتها بالإنجازات التي تحققت.