يسار الصباحين يحسم خياره

غزة- الرياضية اون لاين

المح المهاجم يسار الصباحين الى انه اصبح قريبا من العودة الى نادي شباب رفح، بعدما كتب على صفحته الشخصية على الفيس بوك موجها الشكر والتقدير الى ادارة ومدربي ولاعبي وجماهير نادي اتحاد الشجاعية على الفترة التي قضاها معهم.

وهذا نص ما كتبه الصباحين:

"أجمل أيام قضيتها برفقة ليست لاعبين بل عمالقة هذا النادي العريق، كانت أيام ولا اجمل من تعب وكد فكان الناتج إنجازات وبطولات حققتها معكم وبكم، وكل بداية حتما كانت لها نهايه، فكانت أجمل نهايه عندما ظللت حياتي اشخاص بروعتكم وبطيبتكم واخلاقكم، ثقوا تماما بأن الذهب لا يصدا أبدا وانتم كالذهب تماما، تأكدوا بأني قلبا وقالبا سأبقى معكم وحان وقت الخروج لا محال لان ظروف كثيره تتطلب ذلك، كل تاشكر لجماهير الشجاعيه الحبيبه الاصيله، شكرا للاعبين الابطال وشكرا لكل الطواقم الفنيه والإدارية والطبيه التي خضت تحت قيادتها، شكرا اداره الشجاعيه شكرا لأعظم جمهور بالدنيا فأنتم الكنز الدي كسبته من رياضتنا الحبيبة. أخوكم اللاعب ..يسار محمد الصباحين..".

الجدير ذكره انه ثارت في الاونة الاخيرة اشكالية حول استمرار اللاعب الصباحين في صفوف الشجاعية مع تبقي نصف موسم في عقده ورغبة ناديه الام شباب رفح في استعادته، مما جعل اللاعب يدخل في حيرة كبيرة حسمها اخيرا برغبته بالعودة لنادي شباب رفح.