بيان توضيحي صادر عن كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين

 غزة- الرياضية اون لاين

اصدرت كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين بيانا توضيحيا حول تداعيات الافطار الجماعي للصحفيين الرياضيين من ابناء حركة فتح، هذا نص البيان:

بيان توضيحي صادر عن كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين

إن الضجة الكبيرة التي أحدثها الإفطار الجماعي للصحفيين الرياضيين التابعين لحركة فتح والذي دعا لها المكتب الحركي الرياضي على شرف النائب عن حركة فتح د.أحمد ابوهولي المتمثلة بقيام البعض من الزملاء الإعلاميين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالتشويه والإساءة وقذف الاتهامات ,بل تمادى البعض  ونصب نفسه وصى على منظومة الإعلام الرياضي  ووصف  الإعلاميين بأنهم عبدة الأشخاص والمسؤولين، نقول لهم وبصوت عالي لا يرتجف ولا يهاب  الا الله ان افكاركم المسموم وخزعبلاتكم  واوهامكم النابعة من الفكر الشيطاني لن نصمت امامها  فلا مجال بعد اليوم للصمت في ظل هذه الحملة الشرسة والممنهجة من بعض الجهات لتشويه الصحفيين الرياضيين من حركة فتح ففي هذا السياق اصبح لزاماً علينا ان نضع الرأي العام الرياضي والزملاء الإعلاميين في حقيقة ما يدور  في النقاط التالية .

1 _ان مأدبة الإفطار الرمضانية التي جمعت ابناء حركة فتح من الصحفيين الرياضيين في هذا الشهر الفضيل هي ليست بالأمر المعيب فكل فصيل له مكاتبه الحركية الخاصة به فلا يعقل ان ننتقد أي مكتب حركي لأي فصيل كان مجرد انه قام بتنظيم افطار جماعي لأبنائه .

 2-  ان وصف الزملاء الإعلاميين من أبناء حركة فتح بالمتآمرين على منظومة الإعلامي الرياضي ورابطة الصحفيين امر غير مقبول وينم عن جهل من يتحدث في هذا الإطار وعلى كل من تطاول ان يراجع حساباته جيداَ.

3-نؤكد نحن في كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين ان حركة فتح مع  الديموقراطية وخوض انتخابات الرابطة  فليس هنالك شئ  نهابه او نخفيه .

4-تشيد كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين بكل من يعمل من أجل النهوض بإعلامنا الرياضي نحو  الأفضل بعيداً عن سياسة التخوين والتشويه .

5-ترفض كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين ان يحلل بعض الزملاء الإعلاميين المنتميين لأي فصيل اخر إقامة مأدبة إفطار او جلسه او لقاء كروي لأبنائها وتقوم في ذات السياق بتحريمه على ابناء حركة فتح فيجب على الجميع ان يؤمن بمبدأ حرية النهج والفكر  .

6_تتقدم كتلة الشهيد ياسر عرفات بالاعتذار الى كل الزملاء الإعلاميين من أبناء الحركة الذين سقط أسمائهم سهواً من الدعوة لمأدبة الإفطار   .

7 -ترحب كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين بكل الأفكار والآراء التي تهدف الى تطوير منظومة الإعلام الرياضي من قبل قيادة الحركة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب, كما ترحب بكل الفصائل الفلسطينية وكل المفكرين واصحاب الخبرات ان يساهموا بالإبداء بآرائهم وأفكارهم من اجل النهوض بمنظومة الإعلام الرياضي .

8-تثمن كتلة الشهيد ياسر عرفات للصحفيين الرياضيين الدور الذي تقوم به لجنة تسيير الأعمال لرابطة الصحفيين التي يرأسها الإعلامي القدير اسامة فلفل ونطالبها بالإسراع في الإعداد للانتخابات حتى لا يستغل البعض هذا التأخير  في بث الأكاذيب بين الإعلاميين وتسميم الأفكار  .

والله وراء القصد