خلال زيارته للنادي واطمئنانه على رئيس نادي خدمات جباليا

المجدلاوي: فوز الشجاعية بلقب الدوري حمل عددا من الدلالات والرسائل الهامة

غزة-دائرة الإعلام اللجنة الاولمبية

أكد الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة  الاولمبية أن فوز نادي اتحاد الشجاعية بلقب بطولة الدوري العام الممتاز في محافظات غزة خلال الموسم الجاري 2015 حمل عددا من الدلالات، والرسائل الهامة على صعيد فوزه باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وقال د. المجدلاوي خلال زيارته للنادي مساء الأربعاء برفقة عضو المكتب التنفيذي للجنة عصام قشطه، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة سابقا، وعدد من العاملين فيها؛ لتقديم التهاني بمناسبة فوزه بلقب الدوري الأول في تاريخ :"إن ابرز هذه الدلالات هو وجود الإدارة الحريصة، والأكثر اهتماما على رأس النادي، وكذلك وجود جهاز فني على قدر عال من المسئولية على رأس الفريق، وحالة الإجماع بين المتنافسين على استحقاق اتحاد الشجاعية للفوز بلقب البطولة، وكذلك تقديم الفريق أفضل مستوياته الكروية,وتسجيله أفضل الأرقام على صعيد الفرق التي فازت بالبطولة في السابق".

اللجنة الاولمبية

وقدم رئيس نادي الشجاعية صلاح حرز الله الذي كان في استقبال الوفد الشكر للمكتب التنفيذي للجنة على زيارته الكريمة؛ شاكرا جهود اللجنة في دعم الحركة الرياضية في محافظات الوطن،وتحدث عن ابرز مقومات الفوز التي أوصلت النادي إلى التتويج بلقب البطولة الأهم في تاريخ النادي وأنها كانت نتيجة حالة الإصرار والتحدي، وانبثقت من رحم المعاناة القاسية التي عصفت بالحي خلال العدوان الأخير على غزة.

واعتبر د.المجدلاوي:"أن الرياضيين في محافظات الوطن وجهوا رسالة للجميع بان هناك شعبا على هذه الأرض يستحق الحياة،من خلال حالة التكاتف والانسجام والعمل المشترك بينهم".

وقدم د. المجدلاوي في ختام اللقاء باسم اللجنة الاولمبية درعا تكريمية لرئيس مجلس إدارة نادي الشجاعية.

اللجنة الاولمبية

كما قدم وفد الاولمبية برئاسة د. المجدلاوي التهنئة لنادي شباب جباليا بمناسبة صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الممتاز، بعد تصدره لبطولة دوري أندية الدرجة الأولى، وذلك خلال لقائه نائب رئيس مجلس إدارة النادي وليد شاهين، وأعضائه بمقره بمحافظة شمال غزة.

وتمنى د. المجدلاوي استمرار التقدم والرقي والازدهار للنادي في مسيرته الكروية في دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل، وقدم له درعا تكريمية في ختام اللقاء .

اللجنة الاولمبية

كما اطمأن وفد الاولمبية على رئيس نادي شباب جباليا الحاج عيسى ظاهر الذي يرقد على سرير الشفاء قي مستشفى العودة بمدينة جباليا، وتمنى له الشفاء العاجل, وقدم له التهنئة بمناسبة صعود فريق كرة القدم للدرجة الممتازة.

وضمن زياراته لأركان الحركة الرياضية، وتواصله المستمر معها في محافظات الوطن؛ فقد زار وفد الاولمبية الأستاذ وليد أيوب للاطمئنان عليه في منزله بعد إصلاحه وترميمه مؤخرا والذي تضرر  خلال الحرب الأخيرة على محافظات الوطن الجنوبية.

كما اطمأن وفد الاولمبية على سكرتير اللجنة الاولمبية أ. تيسير مطر في مستشفى" بلسم" في محافظة شمال غزة بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به مؤخرا، وتمنى له سرعة الشفاء العاجل،وعودته إلى عمله سالما معافى.